صورة- سونام كابور تلتقي بجنود Star Wars

صورة- سونام كابور تلتقي بجنود Star Wars

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 ديسمبر 2015 - 16:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 ديسمبر 2015 - 16:40
سونام كابور سونام كابور
عدوى الهوس بالجزء السابع من أفلام Star Wars بعنوان The Force Awakens آخذة في الانتشار بشكل كبير في كافة أنحاء العالم، فكل يوم يظهر علينا أحدا مهووس بالفيلم.

وآخر المنضمين لقائمة المهووسين بسلسلة أفلام الخيال العلمي الشهيرة الممثلة الهندية سونام كابور، والتي التقت بجنود القوات البرية لامبراطور المجرة السيناتور الشهير "بالباتين".

وبالطبع كان لابد أن يتم تسجيل لقاء سونام كابور بالجنود، فشاركت جمهورها بصورتها معهم، وبدا عليها السعادة الكبيرة، وكتبت تعليقا على الصورة: "خمنوا من جاء لرؤيتي اليوم؟".

Guess who came to see me today!!!! #stormtroopers #starwars!!!

A photo posted by sonamkapoor (@sonamkapoor) on




طالع أيضا
Star Wars يحقق إجمالي إيرادات 517 مليون دولار في أسبوعه الافتتاحي.. تعرف على الأرقام القياسية التي حطمها
ما مدى هوسك بسلسلة أفلام Star Wars الملحمية؟
شاهد بالصور- أبطال الجزء السابع والجديد من Star Wars في عرضه العالمي الأول

على الجانب الآخر، تنتظر سونام كابور عرض أحدث أفلامها السينمائية Neerja، والذي يروي قصة حقيقية عن المضيفة الهندية نيرجا بانوت، التي قُتلت أثناء حمايتها وإنقاذها لركاب الطائرة.

وترجع القصة إلى تاريخ 5 سبتمبر 1986، عندما تواجد مجموعة من الإرهابيين في رحلة طائرة أمريكية تحمل رقم 73، والذين حاولوا الوصول إلى الركاب الأمريكيين عن طريق جوازات السفر، فقامت المضيفة نريجا بانوت بإخفاء الجوازات حتى لا يستطيعون التعرف عليهم، وبعد ساعات وعندما أطلقوا بعض الأعيرة النارية، قامت بانوت بفتح باب الطوارئ، ومساعدة الركاب، وحينها أطلق الإرهابيين الرصاص عليها، وأصيبت وقتلت على الفور.

وسيتم عرض فيلم Neerja في 19 فبراير 2016.

شاهد إعلان الفيلم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"