فيفي عبده تسجل "فيديو" مع يحيى الفخراني من كواليس "ألف ليلة" وتنسى اسم محمد محسن

فيفي عبده تسجل "فيديو" مع يحيى الفخراني من كواليس "ألف ليلة" وتنسى اسم محمد محسن

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 ديسمبر 2015 - 12:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 ديسمبر 2015 - 12:34
فيفي عبده ويحيى الفخراني وهبة مجدي ومحمد محسن فيفي عبده ويحيى الفخراني وهبة مجدي ومحمد محسن
حضرت الفنانة فيفي عبده أحد عروض مسرحية "ليلة من ألف ليلة" للنجم الكبير يحيى الفخراني، والتي تعرض على خشبة المسرح القومي.

ويبدو أن فيفي عبده حرصت على حضور العرض مباشرة قبل انتهائه في 8 يناير المقبل، واصطحبت معها ابنتها الكبرى عزة لتشاركها المشاهدة.

وبالطبع لم تفوت فيفي فرصة تواجدها هناك دون أن تسجل هذه اللحظة بفيديو قصير نشرته على حسابها الشخصي في موقع Instagram لتقول فيه جملتها الشهيرة، إلا أنها أثناء تسجيل الفيديو نسيت اسم المطرب محمد محسن، وذكرتها به الفنانة الشابة هبة مجدي.




ونشرت فيفي الفيديو والذي يظهر فيه الفنان الكبير يحيى الفخراني والممثلة هبة مجدي والمطرب الشاب محمد محسن إلى جانب ابنتها الكبرى عزة وقالت:

"قشطات عسلات فلات من المسرح المصري يا جماعة دكتور يحيى الفخراني وهبة وحبيب قلبي الفنان محمد منورين أوي، أي سوير أي لاف يو، يو لاف مي "

وأنهت جملتها سريعا وسط ضحكات الموجودين، لتعود لاستكمال مشاهدة المسرحية بعد توقف بسيط للاستراحة قائلة"اسكوزمي بقى علشان احنا في الاستراحة وهنخش نتفرج".

مسرحية "ليلة من ألف ليلة" تقرر مد عرضها إلى 8 يناير المقبل بعد أن كان من المفترض أن ينتهى العرض خلال هذا الشهر نظرا للإقبال الجماهيري عليها.

طالع أيضا:
بالصور- ليلى علوي ليحيى الفخراني بعد مشاهدة "ليلة من ألف ليلة": "ربنا يديك الصحة"
"ليلة من ألف ليلة".. أزياء مبهرة وغناء ممتع والفخراني كلمة السر
بالفيديو- I swear I love you.. أحدث العبارات المنضمة لقاموس فيفي عبده

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"