بالفيديو- بعد سنوات من الزواج عمرو عبد الحميد يكتشف أن دبلة زواجه مزيفة على الهواء

بالفيديو- بعد سنوات من الزواج عمرو عبد الحميد يكتشف أن دبلة زواجه مزيفة على الهواء

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 ديسمبر 2015 - 11:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 ديسمبر 2015 - 10:48
الإعلامي عمرو عبد الحميد الإعلامي عمرو عبد الحميد
اكتشف الإعلامي عمرو عبد الحميد، مقدم برنامج "البيت بيتك" المذاع على قناة TEN أن خاتم زواجه مزيف، وليس ذهبا حقيقيا.

وكان برنامج البيت بيتك استضاف في حلقة أمس الاثنين 21 ديسمبر، مجموعة من خبراء الذهب، والذين يدعي أحدهم أن معظم الحلي الموجودة بالسوق مزيفة، وأن لديه محلولا يكشف عن جودة نوع الذهب.

وطلب مقدم البرنامج عمرو عبد الحميد من الجواهرجي إبراهيم عبد الستار الذي يؤكد أن محلوله يفرق بين الذهب الحقيقي والمزيف، أن يقوم بالكشف عن دبلة الزواج الخاصة به.

وما إن تناول الصائغ الدبلة بدأ بقراءة ما عليها من دمغات وقال إنها مدموغة بدمغة عيار 18، ولكنه بمجرد أن وضع عليها المحلول، اختفى تماما ما أكد له أنها ليست ذهبا.

وكان الفريق الآخر يعارض هذا الأسلوب، بالرغم من اعترافهم أن الدبلة مزيفة بالفعل أو على أقل تقدير هي تحتوي على عيار منخفض من الذهب مقابل المعادن الأخرى.

وقال أحد الصاغة الموجودين، أن الأمر لا يحتاج لمحلول وإنما الجواهرجي المحترف يتعرف على الذهب الأصلي أو المزيف بمجرد النظر إليه ولمسه، ولكنه مع ذلك حاول مواساة عمرو عبد الحميد في صدمته وقال له، "لا تقلق هي ذهب ولكن من عيار منخفض".

عمرو عبد الحميد ظل مصدوما في كيفية خداعه، وحاول أن يتذكر من أين اشتراها، وقال أتمنى أن لا تكون زوجتي تشاهد الآن "هروح ازاي دلوقتي!"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"