بالصور- محمد منير يحتفل بـ "المولد والميلاد" مع "كايرو ستبس" في الأوبرا

بالصور- محمد منير يحتفل بـ "المولد والميلاد" مع "كايرو ستبس" في الأوبرا

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 ديسمبر 2015 - 11:37 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 ديسمبر 2015 - 11:37
محمد منير في حفل "المولد والميلاد" محمد منير في حفل "المولد والميلاد"
أحيا نجم الغناء محمد منير مساء الأحد 20 ديسمبر الجاري حفل "المولد والميلاد" في دار الأوبرا المصرية، بمصاحبة فرقة "كايرو ستبس" الألماني، والذي أقيم بمناسبة المولد النبوي الشريف وأعياد الميلاد.

وخطف منير الأضواء على المسرح بأدائه لأغنيته الشهيرة "مدد يا رسول الله"، والتي شاركه فيها العازف العالمي ماتيس فراي.

محمد منير لحظة وصوله لحفل "المولد والميلاد" في دار الأوبرا المصرية

محمد منير

محمد منير

وشكر محمد منير دار الأوبرا على الحفل، وردد كلمات أغنية "مدد يا رسول الله" بدون موسيقى، ورحّب بفرقة "كايرو ستبس"، وأشار أنه لا يريد التحدث باللغة الإنجليزية لأنه وفرقة "كايرو ستبس" يجيدون لغة أخرى وهي لغة الموسيقى والغناء.

وشارك محمد منير فى غناء أغنية "مدد يا رسول الله" كلا من مروة ناجي، وعلي الهلباوي، ومونيكا جورج، ولاقت تفاعلا شديدا وعاصفة حادة من التصفيق.

محمد منير

محمد منير

كما أدى منير الشهير بـ "الكينج" وسط معجبيه أحدث أغنياته المنفردة في الحفل، وهي "أنا منك اتعلمت"، والتي طرحها أخيرا في صورة أغنية مصورة مع المخرج الدكتور شريف صبري، وحققت مليون مشاهدة فور طرحها على YouTube.

وأغنية "أنا منك اتعلمت" من كلمات الشاعر أحمد فايز، وألحان أحمد حمدي رؤوف، وتوزيع كل من باسم درويش وسباستيان موللر شروبسدورف.

شاهد بالفيديو- محمد منير وحيدا في "أنا منك اتعلمت"

وتم تنفيذ الأغنية في ثلاثة مدن مختلفة حول العالم، فقام فريق "كايرو ستبس" بالتنفيذ الموسيقي للأغنية في مدينة كولون بألمانيا، بجانب عزف بعض المقطوعات وتسجيلها بمدينة مدريد بأسبانيا، وقام منير بتصوير الأغنية وتسجيل صوته في القاهرة.


طالع أيضا- ١٠ أغنيات لمنير كان عليه سماعها قبل أن يقدم على "أنا منك اتعلمت"


وعقب انتهائه من أداء الأغنية في حفل "المولد والميلاد"، قال محمد منير للجمهور: "احنا شعب بيغني وهيفضل يغني، ورسالتنا العدل في كل شيء".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"