بالصور- كنيسة ألمانية تقيم قداسا مستوحى من Star Wars

بالصور- كنيسة ألمانية تقيم قداسا مستوحى من Star Wars

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 ديسمبر 2015 - 21:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 ديسمبر 2015 - 1:3
القس يمسك بسيف شبيه بسيوف Star Wars القس يمسك بسيف شبيه بسيوف Star Wars
فاجأت كنيسة ألمانية في برلين مرتاديها، خلال قداس يوم الأحد، بالمزج بين الطقوس الدينية وأجواء فيلم الخيال العلمي الشهير Star Wars، الذي أطلق منذ أيام الجزء الأخير منه The Force Awakens.

وأقام القس المتدرب لوكاس لودفيج القداس وهو يحمل عصا مضيء شبيه بالسيف المضيء الذي تشتهر به سلسلة أفلام Star Wars.

بل وقدم عازف الأورج الخاص بالكنسية مقطوعة من الموسيقي التصويرية التي يشتهر بها الفيلم، قبل تقديم القس المتدرب أولريك جريف القداس باستعارة أشهر عبارات الفيلم والتي منها " انتهى الانتظار: القوة استيقظت".

ولم يقتصر الاحتفاء بالفيلم على القسين فقط، بل ظهر أيضا الأطفال المتواجدون في القداس وهم يرتدون الأزياء التنكرية لأشهر الشخصيات في الفيلم، على رأسهم الشرير "دارث فيدر".

Star Wars

وقال القس في كلمة ألقاها قبل الفعالية: "كلما تحدثنا أكثر عن الأفلام، سنرى المزيد من التوازيات مع التقاليد المسيحية... نريد أن نوضح هذا التوازيات لزوار القداس في الكنيسة".

كما أكد لزوار الكنسية أن أفعال سكاي ووكر تظهر أنها مهمة لتجنب العنف، حسب ما ذكرته BBC.

Star Wars

وعرض القس على الشاشة مقطعا من فيلم حرب النجوم الذي يظهر فيه "لوك سكاي ووكر" أثناء قتال "دارث فيدر"، وإعلانه للإمبراطور أنه لن ينضم أبدا إلى جانب الظلام.

من المعروف أن الجزء الجديد من سلسلة Star Wars حقق ما يقرب من 238 مليون دولار في أسبوعه الافتتاحي في أمريكا فقط، محققا أرقاما قياسية في الإيرادات في بريطانيا والنرويج والسويد وألمانيا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"