بالفيديو- ليدي جاجا باكية عقب نيلها لقب "إمرأة 2015": طالما رغبت ألا أعامل بجسدي

بالفيديو- ليدي جاجا باكية عقب نيلها لقب "إمرأة 2015": طالما رغبت ألا أعامل بجسدي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 ديسمبر 2015 - 13:48 | آخر تحديث: الأحد ، 20 ديسمبر 2015 - 13:57
ليدي جاجا ليدي جاجا
حاولت نجمة الغناء العالمية ليدي جاجا أن تتمالك نفسها من البكاء، عقب تكريمها كـ "إمرأة العام" لسنة 2015 من مجلة Billboard الموسيقية.

وقالت بعد أدائها لأغنية Til it Happens to You في حفل تكريمها: "لا أعتقد أنني حلمت في حياتي غير أنني أصبح مؤدية". وبعد ذلك بكت جاجا وبررت ذلك: "آسفة فأنا عاطفية للغاية، ولم أفكر أن كل ذلك النجاح سأحققه وأنال ذلك التكريم".

وانتقدت ليدي جاجا انتشار العنصرية والتحيز الذكوري في الوسط الموسيقي قائلة: "ولكن ما أريد أن أقوله حقا هو إنه لمن الصعب على النساء أن يشقوا طريقهن في المجال الموسيقي، فالأمر أشبة بنادي لعين للصبية"، ثم اعتذرت مباشرة لجدتها التي كانت حاضرة للحفل على لفظها لسُبة أمامها.

وتابعت مغنية Born This Way: "طالما تمنيت أن أعامل بجدية كموسيقية وبناء على ذكائي وليس على جسدي، علما أن النساء ينثرن الحكمة في الموسيقى".

ودعت ليدي جاجا في ختام خطابها القصير بمناسبة تكريمها كـ "إمرأة 2015" من مجلة Billboard كل الآباء بضرورة دعم مواهب أبنائهم، مثلما فعل والداها معها.

شاهد- خطاب ليدي جاجا المؤثر عقب تكريمها كـ "إمرأة 2015" (من دقيقة 12:06)


وكان من بين الحاضرين لحفل تكريم ليدي جاجا كـ "إمرأة 2015" من مجلة Billboard خطيبها الممثل تايلور كيني، والذي أعلنت خطبتها منه في عيد الحب 14 فبراير 2015. (شاهد خاتم خطوبة ليدي جاجا المرضع بالألماس)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"