بالفيديو - نجوى فؤاد ترشح هذه الممثلة لتجسيد سيرتها الذاتية

بالفيديو - نجوى فؤاد ترشح هذه الممثلة لتجسيد سيرتها الذاتية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 ديسمبر 2015 - 11:31
نجوى فؤاد نجوى فؤاد
أعلنت الفنانة نجوى فؤاد عن نيتها في كتابة سيرتها الذاتية كي تقدمها في مسلسل تلفزيوني وليس في فيلم سينمائي.

وأشارت في الجزء الثاني من لقائها مع برنامج "واحد من الناس" السبت 19 ديسمبر الجاري، من تقديم عمرو الليثي على قناة "الحياة" أن الكاتب والسيناريست وحيد حامد سيعاونها على كتابة المسلسل.

واختارت نجوى فؤاد الممثلة حورية فرغلي كي تجسّد شخصيتها في العمل الذي سيتناول مشوارها الفني.

وتمنت نجوى فؤاد أن يتم تناول المسلسل الذي سيروي سيرتها الذاتية على طريقة فيلم Titanic للمخرج جيمس كاميرون، من حيث أن العمل سيبدأ وينتهي بها وهي في عمرها الحالي، مثلما كان الحال بالنسبة لبطلة الفيلم "روز".

شاهد نجوى فؤاد تختار حورية فرغلي لتجسيد سيرتها الذاتية



وكانت نجوى فؤاد كشفت في لقائها مع برنامج "واحد من الناس" تفاصيل علاقتها بوزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كسنجر، مؤكدة أنه عرض عليها الزواج إلا أنها رفضت.

وحكت نجوى فؤاد أنها لم تكن تعرف شكله قبل أن يأتي لحضور إحدى فقراتها الراقصة، وحرصه في كل مرة على تبادل الحديث معها.

وقالت نجوى في حوارها مع برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي إنه عرض عليها الزواج بالفعل إلا أنها رفضته لأنها كانت متزوجة في ذلك الوقت.

وأضافت نجوى: "بعد أن رفضته اشترى حصانين أطلق على أحدهما اسم نجوى والآخر فؤاد". (شاهد بالفيديو- نجوى فؤاد: رفضت عرض هنري كسنجر الزواج مني)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"