بعد مذيعة "البانيو".. يا قرموطي لست وحدك

بعد مذيعة "البانيو".. يا قرموطي لست وحدك

محمد الشماع | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 20 ديسمبر 2015 - 1:50 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 ديسمبر 2015 - 0:49
دعاء صلاح وجابر القرموطي دعاء صلاح وجابر القرموطي
مغامرة قد لا تكون محسوبة العواقب، خصوصا في الشارع المصري، لمقدمة برنامج "خيط حرير" شيماء صادق الذي تقدمه على شاشة قناة "القاهرة والناس"، والتي ظهرت بعباءة سوداء لتتجول في الشوارع لبيع المناديل، فتعرضت شيماء للمعاكسات من معظم سائقي السيارات.



عيش وحلاوة شوبير

سخر أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، بطريقة طريفة من تهديدات مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة المهندس محمود طاهر، بمقاضاته وحبسه، بتهمة السب والقذف.

وتناول شوبير "عيش وحلاوة" على الهواء، أثناء تقديم برنامجه "مع شوبير" عبر شاشة "صدى البلد 2"، في إشارة منه أنه لا يخشى السجن لأنه لم يفعل أي شيئ خاطئ.

وكان مجلس إدارة الأهلي قرر مقاضاة شوبير، بتهمة السب والقذف، بعد حملة الانتقادات التي شنها على المجلس وأسلوب رئاسته للقلعة الحمراء.



كفن هالة

كانت هالة فهمي من أكثر إعلاميات التليفزيون المصري نشاطا في ثورة يناير بعد تولي الإخوان حكم مصر في يونيو 2012، وبعد شهور قليلة، وتحديدا في ديسمبر من نفس العام، خرجت هالة حاملة كفنها في يدها، استعدادا للموت نظير مواقفها المعارضة لسياسة الرئيس الأسبق محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين.

وعلى الرغم من ذلك لم تتوقف هالة عن الظهور في التليفزيون إلا في العام الماضي، بعد قرار من مجدي لاشين رئيس قطاع التليفزيون بإيقاف برنامجها.



عباءة الإتربي

مواليد الثمانينيات وما قبلها يتذكرون جيدا عباءة الإعلامية الراحلة سامية الإتربي في برنامجها الناجح "حكاوي القهاوي" والذي كانت تقدمه على شاشة التليفزيون المصري.

كانت الإعلامية الكبيرة ترتدي "عباية" شرقية كي تكون جزءً لا يتجزأ من فكرة برنامجها الذي كان يعتمد على لقاءات مع شخصيات سواء على المقهى أو في أماكن أخرى، ولكن بصبغة "حكاوي" يسردها الضيف سواء عن المكان أو الزمان أو عن نفسه.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"