بالصور- إسبانيا تفوز بلقب ملكة جمال العالم.. واللبنانية فاليري أبو شقرا في المركز الرابع

بالصور- إسبانيا تفوز بلقب ملكة جمال العالم.. واللبنانية فاليري أبو شقرا في المركز الرابع

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 19 ديسمبر 2015 - 21:41 | آخر تحديث: الأحد ، 20 ديسمبر 2015 - 0:47
ملكة جمال العالم ملكة جمال العالم
نجحت الإسبانية ميري لالاجونا رويو في الفوز بلقب ملكة جمال العالم لعام 2015، في الحفل الذي أقيم مساء السبت 19 ديسمبر في الصين.

وقالت عارضة الأزياء القادمة من برشلونة لإقناع لجنة التحكيم بمنحها اللقب: "لأنني جميلة من الخارج لا يعني هذا أنني لست جميلة بداخلي أيضا".

وتابعت: "اعتقد أني يجب أن أكون ملكة جمال العالم القادمة لإيماني أنني امرأة قوية، اعتقد أيضا أن لدي شيئ داخل قلبي دائما يسعى لأن أصبح أحسن ما عندي. كما أؤمن بأهمية الجمال الهادف، وأريد أن استكمل هذا الإرث. نستطيع إيجاد السعادة في مساعدة بعضنا البعض".

ملكة جمال العالم

وما أن فازت ميري باللقب كتبت عبر حسابها على موقع Instagram: "فخورة جدا بأن أكون ملكة جمال العالم لعام 2015. لا أستطيع انتظار هذا العام الرائع".



ومن المنتظر أن تحتفل برشلونة في شوارعها بالنصر الذي حققته ميري.



وتفوقت بذلك ميري على 114 امرأة مثلن دول العالم في هذا الحدث، حيث جاءت ملكة جمال روسيا في المركز الثاني، وملكة جمال إندونيسيا في المرتبة الثالثة، أما المركز الرابع فكان من نصيب اللبنانية فاليري أبو شقرا، وحلت جامايكا في المركز الخامس.




وقالت ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا، التي حلت بالمركز الرابع، في محاولة إقناع اللجنة بما تمتلكه: "أعتقد أن العفة والحب والسلام النفسي هو ما يحتاجه العالم هذه السنوات. ملكة جمال العالم يجب أن تتمتع بهذه الصفات لتنشرها حول العالم. أعد بأن استخدم كل طاقتي لأرسم البسمة على وجوه أخرى".

كما سبق أن عبرت فاليري قبيل حفل الختام عن استعدادها لتمثيل وطنها في الحدث العالمي، في تغريدة لها عبر موقع Twitter.



ملكة جمال العالم

ملكة جمال العالم

بينما قالت ملكة جمال روسيا صوفيا نيكيتشوك، قبل أن تحل في المركز الثاني: "أعتقد أن الهدف الرئيسي لمسابقات الجمال الوصول للجمال الهادف. أريد أن أصل إلى عالمي الداخلي واستعرض حياتي وفرحتي مع كل الناس. إنه شرف كبير لو سأحظى بفرصة أن أفعل ذلك مع عائلة ملكة جمال العالم الكبيرة".

وقالت ملكة جمال إندونيسيا ماريا هارفانتي، صاحبة المركز الثالث: "دائما ما ألهمتني حفلات ملكات الجمال لأنها تعني أن قلبك يحب المشاركة والوصول للمجتمع. أريد الوصول للناس ومشاركة كل ما يجمعنا بهم".

وقالت ملكة جمال جامايكا سانيتا ميري، التي حصلت على المركز الخامس: "سأكون ممتنة. قصتني عبارة عن فتاة صغيرة حياتها انقلبت بفضل الأفعال الخيرية والحب وأريد أن أعيد ذلك للناس".

كلمات متعلقة ملكة جمال
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"