بالفيديو- مذيعة بالنهار تظهر في "البانيو" لإيصال رسالة للمشاهدين

بالفيديو- مذيعة بالنهار تظهر في "البانيو" لإيصال رسالة للمشاهدين

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 19 ديسمبر 2015 - 16:55 | آخر تحديث: السبت ، 19 ديسمبر 2015 - 19:19
دعاء صلاح دعاء صلاح
لتوجيه رسالة بألا نتعجل في الحكم على بعضنا البعض دون الانتظار للتأكد من حقيقة الأمر، ظهرت المذيعة دعاء صلاح في برنامجها داخل حوض استحمام.

فبطريقة مختلفة تثير الانتباه، وجهت المذيعة دعاء صلاح من خلال برنامجها "دودي شو" المذاع على شاشة قناة "النهار" رسالة إلى جمهورها.

وأرادت دعاء التحدث عن مشكلة أصبح المجتمع يعانيها هي الحكم على الناس بسرعة ودون الانتظار للتأكد مما نراه، لذلك ظهرت في مقدمة البرنامج بشكل غريب ويثير حديث الناس بل وغضب البعض.

دعاء في بداية الحلقة ظهرت جالسة بداخل حوض الاستحمام ويغطيها الصابون وكأنها تستحم، إلا أنها لم تستخدم صابون حقيقي واستبدلته برغوة أعياد الميلاد.

وأكدت دعاء في حديثها أنها ستتحمل كم الشتائم الذي ستتلقاه بعد عرض الحلقة لظهورها في "بانيو"، ولكنها تريد توصيل رسالة أن العبرة بالنهاية ولا نحكم على أحد من أول مرة أو نحكم فقط من الشكل أو الملابس.

فقالت:"أنا ظهرت كدا علشان أقول أن العبرة بالنهاية وأنا مكنتش قاعدة في ميه دا الفوم اللي بنستخدمة في أعياد الميلاد، وأنا لابسه لبسي كامل، الناس هتقول مذيعة ظهرت على الهواء بتستحمى في بانيو، وهسمع شتايم كتير بس أهو العبرة بالنهاية اللبس اللي أنا لابساه أقدر أروح بيه عيد ميلاد أو كافية".
دعاد صلاح تقدم حلقة البرنامج و هي في البانيو

دعاد صلاح تقدم حلقة البرنامج و هي في البانيودودي شو البرنامج الاول للمراءة العربيةكل يوم جمعة الساعة ٥ مساء و الاعادة ٧ مساء علي قناة النهار الزرقاء والاعادة علي النهار +٢لمشاهدة فيديوهات حصرية لكواليس و نصائح دودي اشتركوا في قناة اليوتيوب لدودي علي الرابط التالي لتصلك أحدث الفيديوهات و الكواليسhttps://www.youtube.com/channel/UCofls8JyulpwIe1D8beNZOQوللتواصل مع دعاء صلاح شخصيا علي الانستخرام الخاص بهاhttps://instagram.com/doaasalah_official/#دودي_شو

Posted by DODY SHOW on Friday, December 18, 2015


هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها دعاء بشكل ملفت للنظر، فسبق وظهرت في حلقة الأسبوع الماضي وقد قامت بوضع مكياج يُظهرها وكأنها تلقت لضربات قوية وهذه آثار الضرب، لتتحدث في حلقتها عن العنف الذي تواجهه المرأة.

سؤال للمشاهدين هل دعاء صلاح تعترف لاول مرة بالتعدي عليها بالضرب سوف نترك الاجابة لكم في الحلقة القادمة غداالبرنامج الاو...

Posted by DODY SHOW on Thursday, December 10, 2015

كلمات متعلقة دعاء صلاح
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"