صورة- هل أيتن عامر حامل؟

صورة- هل أيتن عامر حامل؟

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 ديسمبر 2015 - 10:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 ديسمبر 2015 - 18:10
أيتن عامر وزوجها محمد عز العرب أيتن عامر وزوجها محمد عز العرب
تكهنات كثيرة تثار منذ فترة حول الفنانة أيتن عامر وحملها الأول من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

بدأت الحكاية في يوم عيد ميلاد أيتن في 22 نوفمبر الماضي، فبعد احتفال جمهورها بها وإرساله التهاني والتمنيات بعام سعيد لها، جاء رد أيتن عليهم ليشكك في الأمر بعد أن كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع Twitter لتشكرهم على اهتمامهم وتعتذر لأنها لم تستطع الرد لأنها تمر بظروف صعبة هذه الأيام.



وهو ما جعل جمهورها يتكهن بأن أيتن حامل وتمر بمرحلة التعب الأولى في الحمل، خاصة أنها لم تعد تشاركهم بصور حديثة لها كما كانت تفعل في السابق.

وبعد فترة من اختفائها نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي في موقع Instagram وظهرت فيها وهي تقف خلف زوجها، مما جعل الكثيرين يشكون في أنها تعمدت إخفاء بطنها.



إلى أن قررت أيتن أن تكشف لجمهورها كل شيئ وتعلن بنشر صورة لتصميم باللون الوردي لطفل صغير ومكتوب عليه "إنها فتاة".



ويبدو أنها الطريقة التي أرادت بها أن تعلن أيتن عن حملها في طفلتها الأولى، لتنهال عليها التعليقات المهنئة، بل والبعض بدأ بسؤال عن الاسم الذي ستطلقه عليها.

وكانت أيتن احتفلت بزفافها على مدير التصوير محمد عز العرب مساء الأربعاء 22 يوليو الماضي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ووسط حضور كبير من مشاهير الفن.

طالع أيضا:
بالصور- أجمل فساتين الفنانات في حفل زفاف أيتن عامر
صورة- هكذا ردت أيتن عامر على منتقدي فستان زفافها
آسر ياسين ومصطفى قمر ومحمد رمضان ودنيا سمير غانم في حفل زفاف أيتن عامر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"