تحديد جلستي 18 و30 يناير للبت في الحكم على بوسي بالحبس ست سنوات

تحديد جلستي 18 و30 يناير للبت في الحكم على بوسي بالحبس ست سنوات

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 17 ديسمبر 2015 - 18:57 | آخر تحديث: الخميس ، 17 ديسمبر 2015 - 22:0
بوسي بوسي
تقدمت المطربة الشعبية بوسي بطلب معارضة على الحكم الصادر بحبسها 6 سنوات، وذلك في قضيتي تحرير شيكات بنكية بدون رصيد.

وتقدمت ياسمين محمد شعبان الشهيرة بـ"بوسي"، الخميس 17 ديسمبر، بطلب معارضة على الحكم الصادر بحبسها 6 سنوات، في القضية المقامة ضدها من قبل طليقها، بحسب "بوابة الأهرام".

ومن جانبها قررت المحكمة تحديد جلستي 18 و30 يناير المقبل للنظر في القضية المقامة ضدها.

وكانت محكمة جنح الهرم قد قضت بحبس ياسمين محمد شعبان "بوسى" 3 سنوات، ودفع كفالة ألف جنيه لإيقاف التنفيذ في القضية الأولى المقامة ضدها.

كما قضت بحبسها 3 سنوات أخرى وكفالة 10 آلاف جنيه في القضية الثانية، لاتهامها أيضا بتحرير شيكات بدون رصيد، وكلتا القضيتين أقامهما طليقها وليد محمد عاشور، الذي أكد تحريرها شيكات له بدون رصيد بقيمة مليون وسبعمائة ألف جنيه.

من ناحية أخرى، أكدت المطربة الشعبية بوسي أنها رفضت التقدّم بطلب خلع زوجها السابق وليد محمد عاشور، لأنه يستغرق وقتا طويلا في المحاكم لحين تنفيذه.

وأوضحت بوسي أثناء استضافتها في حلقة الأربعاء 16 ديسمبر الجاري من برنامج "الليلة دي" من تقديم الفنانة اليمنية أروى على قناة CBC، أن طلب الخلع يستلزم ما يقرب من الستة أشهر لحين تنفيذه من المحكمة.

وأشارت بوسي أنها لجأت في المقابل بالتقدم بطلب "طلاق التضرر" من المحكمة، لأنه ينفذ في وقت سريع ولا يحتاج لأشهر كي يتم تنفيذه. (تعرف عل التفاصيل)

كلمات متعلقة بوسي حبس سجن
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"