٦ مغنين عالميين أظهروا أبنائهم في أغنياتهم المصورة

٦ مغنين عالميين أظهروا أبنائهم في أغنياتهم المصورة

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 ديسمبر 2015 - 14:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 ديسمبر 2015 - 16:31
كيلي كلاركسون و كاني ويست وبيونسيه كيلي كلاركسون و كاني ويست وبيونسيه
كل عائلة ترغب في تسجل أجمل لحظات أطفالها، ففي فيديوهات كثيرة نجد الأسرة تجتمع وتغني و نجد طفل صغير يغني ويرقص في لحظات سعيدة لا يمكن أن تنسى، حتى يكبر الصغير ويرى هذه الفيديوهات ويتذكر طفولته.

هذا الأمر يفعله عدد من المغنيين ولكن بطريقة احترافية فمن خلال أغنياتهم المصورة يستعينون بأبنائهم ليظهروا فيها، بل والبعض منهم يقوم بغناء أغنيات مصنوعة خصيصا لأبنائهم للتعبير عن مدى حبهم الكبير لهم.

وهنا نستعرض معكم مجموعة من الأغنيات لمغنين عالميين قاموا بالغناء و تصوير أغنيات برفقه أبنائهم:
كيلي كلاركسون

نجمة برنامج "American Idol" عام 2002 مغنية البوب الأمريكية كيلي كلاركسون استعانت بطفلتها الأولى River Rose والتي أنجبتها في عام 2014.

ففي أغنية "Piece By Piece" استعانت بطفلتها الصغيرة لتظهر معها في نهاية الفيديو كليب للأغنية المستوحاة من قضية خاصة ب"كيلي" وهي ترك والدها لها وهي في سن الخامسة بعد طلاقه من والدتها، وكيف ساعدها زوجها في استعادة إيمانها بأن هناك رجال جيدون وأنهم لا يرحلون.


كاني وسيت

تعبيرا عن حبه الكبير لهما، قام المغني كاني ويست بتقديم أغنية خاصة لابنته من نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان "نورث ويست" ووالدته الراحلة.

أغنية "Only One" تصويرها بسيط يمثل يوم من أيام في حياة كاني وابنته، فهو يخرج ويلعب معها ويحملها ويحميها عند سقوط الأمطار.

ويقول كاني عن والدته وابنته، أمي كانت تغني لي وأنا أغني لابنتي، تعلمت من الأبوة كثيرا فأنا أفضل إنسان بسبب زوجتي وابنتي.

أما كيم كاردشيان فقالت إنها تبكي في كل مرة تسمع الأغنية.


بريتني سبيرز

في الأغنية الدعائية لفيلم "The Smurfs 2" ظهرت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز برفقه أبنائها، ففي البداية هي في قاعة السينما تشاهد الفيلم وتضحك مع أبنائها، ثم يقوم "شرشبيل الشرير" بعمل سحر خاص وجذبها من مقعدها إلى داخل الشاشة، لترقص و تغني مع السنافر، وسط ضحكات أطفالها وتلويحهم بأيديهم قائلين "مرحبا أمي".


ورث بنات مطربي موسيقى "الكنتري" تيم ماكجرو وفيث هال الصوت الجميل منذ طفولتهن، ففي فيديو مجمع من حفلات لتيم ماكجرو لأغنيته "(The Last Dollar (Fly Away"، تظهر الفتيات في نهاية الفيديو وهن تغنين مقطعا من الأغنية.

الفتيات يبلغن الآن من العمر 18و17و13 عاما، ولكن في الفيديو كن صغيرات للغاية يقمن بالغناء بحماس شديد.


في عام 1998 قدم الممثل ومطرب الراب الأمريكي ويل سميث أغنيه تحمل عنوان "Just the Two of Us" فقط نحن الاثنين" ويظهر فيه ابنه الأول تيري.

الأغنية تتحدث عن علاقة الأب وابنه وفيها يظهر ويل يلعب مع ابنه كما يتم عرض لقطات وصور عائلية.


أغنية خاصة أهدتها النجمة بيونسيه لابنتها"بلو إيفي" وهي أغنية غنتها خصيصا لها فتقول عندما أنظر في عينك أشعر أنني أعيش

تصوير الأغنية تم في البرازيل في فصل الصيف للقطات من مرح ورقص ولعب الأطفال في الشوارع و وسط الماء، ولقطات لبيونسيه وابنتها وهي تحملها وتسير بها في الطرقات وتلعب معها على الشاطئ، وحتى زوجها جاي زي ظهر في آخر الفيديو وهو يسير على الشاطئ في طريقه للجلوس مع زوجته وابنته، كأنهما يصوران يوم من أيام العطلة والصيف.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"