خالد يوسف نافيا صورا فاضحة منسوبة له: لم أتحرش أبدا بامرأة.. هن من يتحرشن بي

خالد يوسف نافيا صورا فاضحة منسوبة له: لم أتحرش أبدا بامرأة.. هن من يتحرشن بي

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 ديسمبر 2015 - 13:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 ديسمبر 2015 - 21:12
خالد يوسف خالد يوسف
نفى المخرج خالد يوسف والنائب البرلماني عن دائرة كفر شكر بالقليوبية، صحة الصور الفاضحة التي عرضها أحمد موسى في برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، والتي تظهره شبه عار بصحبة نساء مختلفات.

وأكد يوسف خلال حلوله ضيفا على برنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الصحفي خالد صلاح على قناة النهار، إنه لم يتحرش بامرأة طيلة حياته، وأن كافة الصور التي عرضها أحمد موسى مفبركة.

وقال يوسف موجها كلامه لأسرته ومن انتخبوه "أيها الجماهير التي أعطتني ثقتها، أنا لم أتحرش بسيدة طيلة حياتي ولكن أنا اللي بيتحرشوا بي، ودا مش فخر لكن النجومية كدا".

وحينما سأله مقدم البرنامج خالد صلاح عن سر هدوئه، قال إنه يتمتع بروح المقاتل الذي لا يخسر معركة، كما أضاف "أنت هادئ لأني واثق بحقي، والمادة مفبركة 100%".

وأكد أن أحمد موسى بفعله هذا ضرب بكل القيم والمهنية عرض الحائط قائلا "هو بذلك أصبح طرفا في معركتي، وحقي سآخذه بالقانون".

واستشهد المخرج خالد يوسف بالغضب الذي ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي إزاء تصرف أحمد موسى.

وأكد أنه في حال ثبوت صحة الصور فسيتقدم باستقالته من عضوية البرلمان.

وكان خالد يوسف أصدر بيانا للرد على اتهام متزامن مع نشر الصور من قبل عميد إحدى الكليات بالإسكندرية يوجهه ليوسف بأنه تحرش بزوجته.

وقال يوسف في البيان "إن البلاغ المقدم ضدي، محاولة رخيصة للتشهير والابتزاز من بعض الحاقدين على نجاحس وحصولي على شرف تمثيل الشعب، وحيث أن البلاغ قد قدم للنائب العام، فسأتوجه إليه فور طلبي لأخذ أقوالي، دون أن أتمسك بحصانتي البرلمانية، لأنني على يقين بأني سآخذ حقي بالقانون، وأثبت كذب هذه الافتراءات".

كلمات متعلقة خالد يوسف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"