بالفيديو- خالد صلاح مهددا أحمد موسى: لم نرضى لأن ننشر لك "قفا" واحد من الإخوان المسلمين والسلفيين

بالفيديو- خالد صلاح مهددا أحمد موسى: لم نرضى لأن ننشر لك "قفا" واحد من الإخوان المسلمين والسلفيين

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 ديسمبر 2015 - 23:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 ديسمبر 2015 - 23:35
خالد صلاح وأحمد موسى خالد صلاح وأحمد موسى
انتقلت الأزمة الدائرة بين المذيع أحمد موسى والمخرج خالد يوسف إلى الإعلامي خالد صلاح، بعدما هدده موسى في برنامجه "على مسؤوليتي" على قناة "صدى البلد".

شاهد بالفيديو- أحمد موسى يعرض صورا فاضحة لخالد يوسف.. والمخرج يعلن استعداده المثول أمام النيابة متجردا من الحصانة

وقال خالد صلاح في حلقة الثلاثاء 15 ديسمبر الجاري من برنامج "آخر النهار" على قناة "النهار"، ردا على تهديدات أحمد موسى له بأنه يمتلك فيديوهات تتناول علاقته بالجماعات الإسلامية: "لو أنت عندك فيديوهات أنا كمان عندي، وبقولك أنت كمان مش قدنا".

وتابع صلاح لأحمد موسى بكل حزم: "افتكر يا أحمد يا موسى لما جيت تعيّط علشان نصالحك على أسامة الغزالي حرب، بعد ما حصل على حكم بحبسك". (تأييد حبس أحمد موسى عامين لإدانته بسب الغزالي حرب ومحامي الأخير: لا تصالح)

وتابع: "وافتكر يا أحمد يا موسى أن صحيفة "اليوم السابع" رفض أن ينشر أي قفا من اللي كنت بتاخدهم من الإخوان والسلفيين في الخارج، فاكبر وعُد إلى الحق، لأنك ماتعرفش احنا ممكن نعمل إيه".

شاهد خالد صلاح يهدد أحمد موسى في برنامج "آخر النهار"



من جانبه أكد المخرج خالد يوسف أثناء استضافة خالد صلاح له في نفس حلقة برنامج "آخر النهار" أن الفيديوهات التي نشرها أحمد موسى له الإثنين 14 ديسمبر الجاري في برنامجه "على مسؤوليتي" مفبركة وليست حقيقية، وأنه سيثبت ذلك في أقواله عند مثوله أمام النيابة.

شاهد خالد يوسف يدافع عن نفسه من فيديوهات التحرش الجنسي


وفي ذات السياق، أكد المخرج خالد يوسف أثناء استضافته في برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم عمرو أديب على شبكة "أوربت" المشفرة مساء الثلاثاء 15 ديسمبر الجاري أن قضية التحرش والفيديوهات المفبركة المنسوبة إليه ظهرت الآن لأسباب سياسية وليست شخصية.




وأكد يوسف أنه سيظل يقاتل من أجل قضيته الأساسية، و هي تمثيل كل من إنتخبنه في البرلمان عن دائرة "كفر شكر".




وشدد يوسف في البرنامج أنه سيدافع عن نفسه من فيديوهات التحرش المنسوبة إليه في بلاغ رسمي، وأنه سيحصل على حقه بالقانون، وسيسجن كل من يريد أن يشوه سمعته.





comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"