تغيير اسم فيلم أحمد السقا ومنى زكي الجديد "هتقتل تسعة"

تغيير اسم فيلم أحمد السقا ومنى زكي الجديد "هتقتل تسعة"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 ديسمبر 2015 - 18:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 ديسمبر 2015 - 18:40
أحمد السقا ومنى زكي أحمد السقا ومنى زكي
بعد أن كان مقررا أن يحمل أحدث أفلام النجمين أحمد السقا ومنى زكي اسم "هتقتل تسعة"، تم تغييره أخيرا.

وقال منتج الفيلم وليد منصور لـ FilFan.com إن الفيلم تم تغيير اسمه إلى "من 30 سنة"، بعد الاتفاق مع جميع أبطاله والقائمين عليه.

وأضاف منصور أن الفيلم من المقرر أن يبدأ تصويره في منتصف الأسبوع المقبل، في بعض شوارع مدينة القاهرة.

وتابع أنه سيقيم مؤتمرا صحفيا قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري، وسيتم دعوة كافة الوسائل الإعلامية إليه، للكشف عن تفاصيله وجميع أبطاله.

وفيلم "من 30 سنة" من بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وشريف منير، ونور، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وأحمد فهمي، وجميلة عوض، وأحمد فؤاد سليم.

والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة، وتدورأحداثه في إطار من الإثارة و"الأكشن" والغموض، وذلك داخل عالم تجارة السلاح.

ومن المقرر أن يستمر تصوير الفيلم لمدة 6 أسابيع، ما بين القاهرة وفرنسا وهولندا، على أن يتم عرضه في موسم عيد الفطر المقبل في سنة 2016.

وتجدر الإشارة أن آخر تعاون فني بين أحمد السقا ومنى زكي كان قبل ٨ سنوات، من خلال فيلم "تيمور وشفيقة" في سنة 2007.

كما اشترك السقا ومنى سويا في فيلم "عن العشق والهوى"، من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وتشارك في بطولته منة شلبي، وبشرى، ومجدي كامل.

وآخر أفلام أحمد السقا هو الجزء الثاني من "الجزيرة"، والذي عُرض في عيد الأضحى 2014، ومن بطولة هند صبري وخالد صالح، أما بالنسبة لمنى زكي فكان آخر أفلامها هو "أسوار القمر" في 2015، على الرغم من البدء في تصويره قبل سنوات، ويشاركها بطولته عمرو سعد وآسر ياسين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"