بالصور- كريستن ستيوارت في عُمان لتصوير فيلم رعب

بالصور- كريستن ستيوارت في عُمان لتصوير فيلم رعب

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 ديسمبر 2015 - 17:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 ديسمبر 2015 - 18:17
كريستن ستيوارت أثناء تصوير فيلمها في عُمان كريستن ستيوارت أثناء تصوير فيلمها في عُمان
بدأت نجمة هوليوود كريستن ستيوارت في تصوير أحدث أفلامها السينمائية في سلطنة عُمان، والذي تدور أحداثه في أجواء مرعبة.

ووصلت كريستين إلى عُمان وهي برفقة طاقم عمل فيلمها الجديد في 10 ديسمبر الجاري، والذي يحمل اسم Personal Shopper، بحسب صحيفة Gulf News الخليجية.

وانتشرت عبر شبكة الإنترنت أخيرا صور لكريستن ستيوارت أثناء تواجدها في موقع تصوير فيلمها الجديد في عُمان.
كريستن ستيوارت في عمان
كريستن ستيوارت في عمان
كريستن ستيوارت في عمان

وفيلم Personal Shopper من إخراج الفرنسي أوليفييه أساياس، وهو عبارة عن قصة أشباح تدور خلفيتها في عالم الموضة، ومن المرجح أن يتم عرضه في 2016.

وستصور كريستن ستيوارت التي اشتهرت من تجسيدها لدور "بيلا" في سلسلة أفلام الرعب الرومانسية Twilight فيلمها الجديد في مقاطعات بهلا ونزوة في عُمان، إضافة إلى العاصمة التشيكية براج، وفرنسا، ولندن.

ووقع اختيار فريق عمل فيلم Personal Shopper للتصوير في مدينة بهلا في عُمان تحديدا، لكونها واحة صحراوية، تضم بساتين النخيل، وبيوت حجرية مهجورة، والتي ذكرت تقارير أنها مسكونة من قبل الجن والعفاريت.

وآخر أفلام كريستن ستيوارت Equals، وهو دراما خيال علمي من المقرر أن تُطرح بالسينمات في 31 ديسمبر الجاري، ويشارك في بطولته نيكولاس هولت، وجاي بيرس.

كلمات متعلقة كريستن ستيوارت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"