توبا بويوكستن بإطلالتين متشابهتين في مهرجان دبي السينمائي 2015

توبا بويوكستن بإطلالتين متشابهتين في مهرجان دبي السينمائي 2015

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 ديسمبر 2015 - 11:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 ديسمبر 2015 - 18:55
توبا بويوكستن توبا بويوكستن
وقعت الممثلة التركية توبا بويوكستن المعروفة عربيا باسم "لميس" في فخ تكرار إطلالتين متشابهتين ظهرت بهما في مهرجان دبي السينمائي الدولي.

توبا حضرت حفل افتتاح المهرجان وظهرت بإطلالة بسيطة ورقيقة نالت إعجاب جمهورها وكل مشاهدي المهرجان، فظهرت بفستان أبيض طويل مكشوف الذراعين مزين بورود في أسفله.

A photo posted by A46 BOUTIQUE (@a46official) on



وفي إطلالة ثانية أثناء حضورها فعاليات جائزة دار الساعات السويسرية الفاخرة "أي دبليو سي" ظهرت توبا في شكل مشابه كثيرا لإطلالتها الأولى، فالفستان الذي ارتدته في هذا الحفل ظهر مشابها لفستان حفل الافتتاح.

وعلى الرغم من اختلاف لون وقصة الفستان من الجزء الأسفل، جاء الجزء الأعلى من الفستانين متشابها، ويمكن إرجاع ذلك إلى تعامل توبا مع نفس دار الأزياء التركية في كلا الإطلالتين.

الفستان الثاني كان باللون الفضي طويل وواسع من الأسفل، أما الجزء الأعلى فكان التشابه واضحا مع الفستان الأول فكان فستان عاري الذراعين، بقصة تشبه كثيرا الإطلالة الأولى.

A photo posted by A46 BOUTIQUE (@a46official) on



ما زاد من التشابه هو شعر توبا، فبعد أن أصبح شعرها قصير للغاية لم تعد تستطع أن تغير في تسريحاته مما كان سيعطي اختلافا للإطلالتين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"