بالصور- هل هند صبري حامل؟

بالصور- هل هند صبري حامل؟

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 ديسمبر 2015 - 1:5 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 ديسمبر 2015 - 1:48
ملامج الحمل واضحة على هند صبري ملامج الحمل واضحة على هند صبري
ظهرت الممثلة التونسية هند صبري بوزن زائد على السجادة الحمراء في مهرجان دبي السينمائي الدولي، مما أثار الشكوك حول حملها.

ورغم اختيار هند صبري لفستان أسود فضفاض، إلا أنه لم يخف بشكل كامل معالم الحمل الظاهرة على بطنها، وذلك خلال حضورها فعاليات جائزة دار الساعات السويسرية الفاخرة "أي دبليو سي".

هند صبري

هند صبري

واستضافت الدار جائزة "أي دبليو سي" للمخرجين الخليجيين للسنة الرابعة على التوالي، حيث فازت ليلى كيليف بالجائزة القمية عن فيلمها "كاتب الرسائل"، وقدّم الجائزة لها سفير "أي دبليو سي" ديف باتل في "ون أند أونلي" رويال ميراج في دبي.

من المعروف أن هند صبري تزوجت من رجل الأعمال أحمد الشريف في حفل كبير أقيم في تونس عام 2008، وأنجبت ابنتها الأولى عليا في 2011، بينما وضعت ابنتها الثانية لي لى في منتصف 2013.

من ناحية أخرى، تستعد هند صبري للبدء في تصوير دورها في فيلم "زهرة حلب" خلال أيام، والذي تتعاون فيه مع مواطنها المخرج رضا الباهي ويشهد عودة هند إلى السينما التونسية.

وتؤدي هند في الفيلم دور امرأة تونسية تخوض رحلة شاقة على خلفية الوضع السوري المأساوي الحالي، وسوف يتم تصوير "زهرة حلب" في تونس ولبنان، ويشارك فيه عدد من نجوم البلدين، منهم هشام رستم وفاطمة ناصر من تونس، مع باسم لطفي، محمد آل رشي وجهاد زغبي من سوريا.

طالع أيضا
#المرأة_والفن- أفضل الأدوار النسائية على الشاشة: من فاتن حمامة لهند صبري (١ من ٢)
"زهرة حلب" يعيد هند صبري إلى السينما التونسية
صورة- هند صبري ولطيفة ودرة وفريال يوسف في "سيلفي" مع رئيس تونس
صورة- هند صبري في ذكرى وفاة خالد صالح: وحشتنا.. ادعوا لههند صبري ترد على منتقدي "التاتو" المنقوش على قدمها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"