اختر أفضل وأسوأ إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي

اختر أفضل وأسوأ إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 ديسمبر 2015 - 0:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 ديسمبر 2015 - 1:40
انطلقت مساء الأربعاء 9 ديسمبر الجاري فعاليات الدورة الـ 12 لمهرجان دبي السينمائي الدولي في مدينة جميرا في إمارة دبي الخليجية، وسط تألق نجمات الوطن العربي بإطلالاتهن المواكبة لأحدث صيحات الموضة.

وحضر حفل افتتاح المهرجان، الذي ستنتهي فعالياته في 16 ديسمبر الجاري، عدد كبير من النجوم العرب والعالميين، في مقدمتهم النجمة الفرنسية كاثرين دونوف والتي تم تكريمها في دوره هذا العام، والممثل الأمريكي ريتشارد درايفوس بطل فيلم Jaws، وليلى علوي، وإلهام شاهين، وعزت العلايلي الذي تم تكريمه هو الآخر في المهرجان، وخالد النبوي، وداليا البحيري، والبحرينية هيفاء حسين، وقصي خولي، وليلى علوي، ومقدم البرامج الساخر باسم يوسف، وباسل خياط.

كما حضر حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي الـ 12 أبطال فيلم "قبل زحمة الصيف" هنا شيحة، والمخرج محمد خان، وأحمد داود، وبطل فيلم حفل الافتتاح "غرفة"، الطفل الموهوب جيكوب تريمبلي.

لذلك يدعو FilFan.com قراءه للمشاركة في التصويت على أفضل وأسوأ إطلالات الفنانات في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي.

*ملحوظة المحرر: التصويت قد يستغرق بعض الوقت حتى يظهر؛ الرجاء الانتظار.. يمكنك التصويت لفساتين الفنانات سواء بالسلب أو الإيجاب بالضغط على الأسهم على اليسار.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"