تعرف على أفضل أفلام وأغان ومسلسلات وكتب باراك أوباما وزوجته لسنة 2015

تعرف على أفضل أفلام وأغان ومسلسلات وكتب باراك أوباما وزوجته لسنة 2015

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 10 ديسمبر 2015 - 12:59 | آخر تحديث: الخميس ، 10 ديسمبر 2015 - 12:59
باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما
كشف الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما عن قائمتهما المفضلة للأفلام والأغاني والمسلسلات والكتب التي استمتعا بها خلال العام المنصرم 2015.

وكانت المفاجأة وعلى عكس المتوقع أن قائمة أوباما وزوجته لأفضل الأفلام والأغاني والمسلسلات شملت العديد من الأسماء الواعدة والبارزة في الوقت الحالي، مثل المغني برونو مارس، والممثلة الكوميدية إيمي فولر، بحسب تصريحاتهما الحصرية لمجلة People:

* أفضل أفلام:
- باراك أوباما: أنه استمتع للغاية بمشاهدة فيلم الخيال العلمي The Martian، من بطولة مات ديمون والمخرج ريدلي سكوت، والذي يتناول قصة صراع رائد فضاء للبقاء حيا على كوكب المريخ، بعد أن هجره طاقم عمله وحيدا لظنهم أنه لاقى حتفه في عاصفة شديدة هبت هناك.



- ميشيل أوباما: صرحت "سيدة أمريكا الأولى" بأنها سُحرت بفيلم الرسوم المتحركة Inside Out، من إنتاج استوديوهات "ديزني" و"بيكسار"، ومن بطولة الكوميدية إيمي فولر، والذي يدور حول المشاعر المتضاربة لفتاة (فرح) و(حزن) و(غضب) و(اشمئزاز) و(خوف) بعد انتقالها للعيش في المدينة بحكم ظروف عمل والدها، ومحاولاتها للتأقلم هناك بكل تعقيداتها.



وتجدر الإشارة أن فيلمي The Martian وInside Out مدرجان في قائمة أكثر 10 أفلام في هوليوود محققة للإيرادات خلال 2015 (تعرف على ترتيب الفيلمين في القائمة)

* أفضل أغاني
- باراك أوباما: استمتع أوباما للغاية بأغنية How Much a Dollar Cost أو "كم يبلغ ثمن الدولار" لكيندريك لامار.

- ميشيل أوباما: أكدت أنها لا تتوقف عن الاستماع لأغنية Uptown Funk للمغنيان برونو مارس ومارك رونسون.



* أفضل مسلسلات تلفزيونية
- باراك أوباما وميشيل أوباما: اختار أوباما المسلسل الدرامي The Knick من بطولة كلايف أوين، ويتناول حياة طاقم في مستشفى في وقت مبكر من القرن العشرين، بالإضافة إلى مسلسل زوجته ميشيل المفضل وهو الكوميديا Black-ish.





* أفضل كتب
- باراك أوباما: يرى أوباما أن أفضل كتاب قرأه في 2015 هو Fates and Furies للمؤلفة لورين جروف، والتي تتناول مفتاح السعادة الزوجية من منظورين مختلفين.

- ميشيل أوباما: لم تختلف كثيرا عن ذوق زوجها، باختيارها لكتاب The Light of the World، والذي هو عبارة عن مذكرات الشاعرة والأديبة إليزابيث أليكساندر، بشأن مأساة وفاة زوجها المفاجئة، وكيفية مواجهتها لها والتعايش معها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"