بالفيديو- ظافر العابدين يكشف عن زوجته البريطانية ويتطرق لوعكته الصحية

بالفيديو- ظافر العابدين يكشف عن زوجته البريطانية ويتطرق لوعكته الصحية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 10 ديسمبر 2015 - 10:11 | آخر تحديث: الخميس ، 10 ديسمبر 2015 - 10:20
ظافر العابدين ظافر العابدين
كشف الممثل التونسي ظافر العابدين عن زوجته البريطانية الجنسية، وعن صورته معها من حفل زفافهما.

وأشار العابدين أثناء استضافته في حلقة الخميس 10 ديسمبر الجاري من برنامج "الليلة دي" من تقديم الفنانة اليمنية أروى على قناة cbc أن زوجته كانت ممثلة، ولكنها تعمل حاليا كمغنية، وأن زواجه منها أثمر عن طفلة وحيدة هي "ياسمين" تبلغ من العمر 5 سنوات.

وأكد أن ابتعاد زوجته عن التمثيل ليس تلبية لطلب منه، وإنما بناء على رغبتها الشخصية في رعاية ابنتهما، وبسبب تعدد أسفاره بحُكم طبيعة عمله.

وقال إن زوجته تحرص على متابعة أعماله الفنية، وأنها تجيد التحدث باللغة التونسية أكثر من اللغة العربية.

شاهد ظافر العابدين يكشف عن زوجته البريطانية


على الجانب الآخر، أكد ظافر العابدين على تعرضه لوعكة صحية أثناء انشغاله بتصوير مسلسلات "تحت السيطرة" و"أريد رجلا" و"24 قيراط".

وأوضح أنه كان مصابا بورم، ولم يرضى أن يتحدث عنه لأي من العاملين معه في المسلسلات الثلاثة كي لا يقلق أحدا عليه، باستثناء شخصين فقط لم يفصح عن اسمهما.

وطمأن ظافر العابدين جمهوره بأنه في أفضل صحة حاليا، وتعافى تماما من الورم الذي أصيب به، ولم يرضى أن يفصح عن طبيعته أو أي تفاصيل عنه.

شاهد ظافر العابدين يتحدث عن وعكته الصحية


وتجدر الإشارة أن ظافر العابدين سيلعب دور البطولة في النسخة العربية من مسلسل الحركة التشويق الأمريكي الشهير Prison Break. (ظافر العابدين بطل النسخة العربية من مسلسل Prison Break)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"