محمد رشاد يطرح "حتة بسكوت" قريبا

محمد رشاد يطرح "حتة بسكوت" قريبا

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 ديسمبر 2015 - 15:30 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 ديسمبر 2015 - 15:52
محمد رشاد محمد رشاد
انتهى المطرب الشاب محمد رشاد من تسجيل وتحضير أغنيته المنفردة الجديدة، والتي ستحمل اسم "حتة بسكوت".

قال الملحن مدين لـFilFan.com إنه يتعاون مع المطرب الشاب محمد رشاد من خلال أغنيته الجديدة "حتة بسكوت"، والتي انتهى تسجيلها مؤخرا، استعدادا لطرحها مع مطلع عام 2016.

وكشف مدين أن أغنية محمد رشاد "حتة بسكوت" من كلمات الشاعر ملاك عال ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد عادل، ومن المقرر أن يتم تصويرها خلال الأيام المقبلة بطريقة الأغاني المصورة، لكي تطرح في منتصف شهر يناير المقبل.

وكان محمد رشاد قد غادر برنامج "آراب أيدول" في موسمه الثالث قبل خطوة واحدة من نيله اللقب، وذلك في الحلقة قبل الأخيرة من البرنامج، وجاءت نتيجة التصويت صادمة للجنة التحكيم، ورفضوا التعليق عليها وقتها.

وتوج وقتها المتسابق السوري حازم شريف بلقب "آراب أيدول" للموسم الثالث، والذي أثار موجة تهنئات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سواء من الفنانين أو من الجمهور.

وخلال الفترة الأخيرة طرح محمد رشاد عدة أغاني منفردة كان منها أغنية "تحيا مصر" من كلمات نور الدين محمد، ومن ألحان مصطفى العسال، وتوزيع محمد العشي، إهداء إلى أرواح الضحايا الذين سقطوا في هجوم تنظيم "ولاية سيناء" التابع لتنظيم "الدولة الإسلامية" على الجيش المصري في سيناء.



كما طرح من قبلها أغنية بعنوان "هات العيش" احتفالا بحلول شهر رمضان 2015، الأغنية من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد ومن ألحان حسين محمود ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.


كلمات متعلقة محمد رشاد مدين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"