صورة- محمد السبكي يستكمل مسيرة Ocean's 11 في إجازة نصف العام

صورة- محمد السبكي يستكمل مسيرة Ocean's 11 في إجازة نصف العام

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 ديسمبر 2015 - 17:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 ديسمبر 2015 - 17:24
محمد السبكي مع عمر مصطفى متولي ونجوم "مسرح مصر" أثناء التعاقد على فيلم "أوشن 14" محمد السبكي مع عمر مصطفى متولي ونجوم "مسرح مصر" أثناء التعاقد على فيلم "أوشن 14"
ينافس المنتج محمد السبكي في موسم إجازة نصف العام بأحدث أفلامه السينمائية "أوشن 14".

واختار السبكي اسم "أوشن 14" تحديدا لفيلمه، استكمالا منه وعلى سبيل السخرية لسلسلة أفلام Ocean العالمية، والتي تم تقديم 3 أجزاء منها بأرقام 11 و12 و13 على التوالي، وجميعها من بطولة جورج كلوني وبراد بيت.

وطرح محمد السبكي الملصق الدعائي للفيلم عبر صفحته الرسمية على Facebook، والذي يظهر فيه أبطاله، وفي مقدمتهم عمر مصطفى متولي، ونجوم "مسرح مصر" مصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد أنور، وكريم عفيفي، ومصطفى بسيط، إضافة إلى بيومي فؤاد، ونيرمين ماهر، وبسنت السبقي، وأمجد عابد.

فيلم #اوشن_14 .. فيلم اجازة نصف العام بجميع دور العرض السينمائي بطولة : #عمر_مصطفي_متولي - نجوم #مسرح_مصر : #مصطفي_خاطر...

Posted by ‎محمد السبكي للانتاج السينمائي‎ on Monday, December 7, 2015


وتجدر الإشارة أن فيلم "أوشن 14" كان يحمل في البداية اسما مبدئيا هو "طاعون جوب". (بالصور- السبكي يجمع نجوم "مسرح مصر" في "طاعون جوب")

وفيلم "أوشن 14" من تأليف أحمد مجدي، وإيهاب بليبل، وعمرو بدر، ومن إخراج شادي الرملي، ومن إنتاج محمد السبكي.

وكان آخر فيلم عُرض جماهيريا للمنتج محمد السبكي "أهواك" في عيد الأضحى 2015، وهو من بطولة تامر حسني، وغادة عادل، ومحمود حميدة، وهو من إخراج محمد سامي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"