جاريد ليتو يعتذر لتايلور سويفت عن سبّه لها

جاريد ليتو يعتذر لتايلور سويفت عن سبّه لها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 ديسمبر 2015 - 17:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 ديسمبر 2015 - 17:4
تايلور سويفت وجاريد ليتو تايلور سويفت وجاريد ليتو
أعلن النجم الأمريكي جاريد ليتو عن تقديم اعتذاره لنجمة الغناء تايلور سويفت، عما بدر منه في حقها من إساءة.

وغرّد الممثل الحائز على الأوسكار أخيرا عبر حسابه على Twitter: "في الحقيقة أعتقد أن تايلور سويفت مذهلة ونموذج رائع لما هو ممكن تحقيقه. لو كنت جرحت مشاعرها أو مشاعر جمهورها فأتقدم لهم بخالص اعتذاري".




وجاء اعتذار جاريد ليتو لتايلور سويفت، بعد أن نشر موقع TMZ فيديو له أخيرا على الإنترنت، وسُجل له قبل أشهر، وهو يقوم فيه بسبّها وإهانتها، والسخرية من أحدث ألبوماتها الغنائية 1989.

ويظهر الفيديو جاريد ليتو وهو يستمع إلى ألبوم 1989، وهو جالس مع أعضاء فرقته الموسيقية 30 Seconds to Mars، وبدا عليه عدم الرضا عن مستوى أغانيه.

وفي البداية، يستمع جاريد ليتو لأغنية Welcome to New York، ولكنه يتجاهلها تماما قائلا: "لا تعجبني، فلنستمع للأغنية التالية".

بعد ذلك يستمع جاريد ليتو لأغنية Blank Space من ألبوم 1989، والتي نالت نقدا قاسيا منه، وكان سببا رئيسيا في هجوم جمهور تايلور سويفت عليه، إذ قال: "فلتذهب إلى الجحيم، لا يهمني أمرها".

وتجدر الإشارة أن جاريد ليتو أحيا حفلا مع فريقه الغنائي 30 Seconds to Mars في إمارة دبي الخليجية في 25 سبتمبر الماضي.

وينتظر الملايين من عشاق مجلات "دي. سي" الهزلية بفارغ الصبر مشاهدة جاريد ليتو وهو يجسد شخصية عدو "باتمان" اللدود "الجوكر" في فيلم Suicide Squad، والذي سيُطرح بالسينمات في 5 أغسطس 2016. (شاهد بالفيديو- "الجوكر" جاريد ليتو في الإعلان الأول لفيلم Suicide Squad)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"