اعرف رد فعل ليدي جاجا وجستين بيبر وجون لجند وغيرهم على ترشيحهم للـ Grammy

اعرف رد فعل ليدي جاجا وجستين بيبر وجون لجند وغيرهم على ترشيحهم للـ Grammy

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 ديسمبر 2015 - 0:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 ديسمبر 2015 - 1:7
ليدي جاجا ليدي جاجا
ما أن تم الإعلان عن ترشحيات جوائز الـ Grammy لعام 2016 صباح الاثنين 7 ديسمبر، أعرب الكثير من المرشحين عن سعادتهم بحصولهم على هذا الشرف.

اعرف المرشحين لجوائز الـ Grammy

ولم تصدق ليدي جاجا التي ابتعدت عن الموسيقى العام الحالي أنها من بين المرشحين عن أغنيتها الهادئة Til It Happens to You التي غنتها للفيلم الوثائقي The Hunting Ground عن الاغتصاب في السكن الجامعي.

وبعد أن علمت جاجا ترشحيها لـ "أفضل موسيقى تصويرية" نشرت لنفسها صورة ذاتية عبر حسابها على موقع Instagram وكتبت: "شكرا لجمهوري والـ Grammys على ترشيح أغنيتي Til It Happens You You، أنا ومساعدتي في الكتابة ديان وارين نشعر بالفخر والشرف لمشاركتنا في عمل يشد من عزم ضحايا الاغتصاب ويساعدهم على النجاة".

A photo posted by The Countess (@ladygaga) on



وبالمثل عبر جستين بيبر عن سعادته بتشريح أغنيته Where Are Ü Now مع سكريليكس وديابلو لـ "أفضل تسجيل لموسيقى راقصة"، وحرص على تهنئة زملائه في العمل.

وكتب لهم بيبر عبر حسابه على موقع Twitter: "إنه وقت الجرامي يا فتيان. مبروك".


وبالمثل حرص ديابلو على رد التهنئة له.


أما المغني جون لجند فلم يصدق أنه رشح لـ 4 جوائز دفعة واحدة، إذ كتب: "4 ترشيحات! شكرا للجرامي".


وبالمثل لم يصدق المغني الشاب إد شيران أنه ترشح هو الآخر، كاتبا عبر حسابه على Twitter: "لم أكن أتوقع ترشيح الجرامي، شكرا لكم".




وبالنسبة للمغنية الصاعدة ميجان تراينور التي رشحت لأفصل مغنية صاعدة، فكتبت: "أبكي اليوم كله. يا له من شرف أن أكون بجانب مجموعة من المطربين الموهوبين مثل توري كيلي، جيمس باي، سام هانت وكورتني بارنت، شكرا للجرامي على هذا الترشيح الرائع".


وبالمثل لم تصدق المغنية توري كيلي ترشيحها لـ "أفضل مغنية صاعدة"، والتي كتبت عب حسابها على Twitter: "أنا مرشحة لجرامي. قلبي يدق بوقة، لا أستطيع الكلام".



وكتبت الحاصلة على جائزة الجرامي كيلي كلاركسون: "استيقظت على ترشيحين جرامي!! شكرا لكل من رشحني وحظ سعيد لكل المرشحين".

Woke up to 2 Grammy nominations!! :) Thanks everybody who nominated me and congrats to all the other nominees!

Posted by Kelly Clarkson on Monday, December 7, 2015


وبعد ترشيح أغنية Sugar لفريق Maroon 5 لجائزة "أفضل أداء جماعي أو ثنائي بوب"، كتب الفريق عبر صفحتهم على موقع Facebook: "شكرا للجرامي لترشيح أغنيتنا Sugar لأفضل أداء جماعي أو ثنائي بوب. نراكم في فبراير".

Thank you to The GRAMMYs for nominating #M5Sugar for 'Best Pop Duo/Group Performance'. See you all in February!

Posted by Maroon 5 on Monday, December 7, 2015


كما عدد فريق Alabama Shakes الجوائز التي رشح لها.

We are at a loss for words. We are so proud of this album and to see it recognized in this way means the world to us. ...

Posted by Alabama Shakes on Monday, December 7, 2015

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"