بالفيديو- نيللي كريم تتهم مدارس مصر بالتخلف بعد تعرّضها لهذه الواقعة

بالفيديو- نيللي كريم تتهم مدارس مصر بالتخلف بعد تعرّضها لهذه الواقعة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 7 ديسمبر 2015 - 10:31 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 ديسمبر 2015 - 10:36
نيللي كريم نيللي كريم
اتهمت النجمة نيللي كريم مدارس مصر بالتخلف، نتيجة مرورها بواقعة في المدرسة وهي طفلة صغيرة.

وعن الواقعة، أشارت نيللي أثناء استضافتها في حلقة الأحد 6 ديسمبر الجاري من برنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" أنها تتعلق بمدرس لغة عربية قام بضربها.

وقالت: "تعرضت للضرب مرة واحدة، وكانت من مدرس لغة عربية، وكنت عائدة لتوي من روسيا في تلك الفترة، ولم أكن معتادة على التحدث بالعربية".

وتابعت: "طلب المدرس مني أن أسمّع أمر ما كان المطلوب مني أن أحفظه، ولكني لم أفعل فأمرني بمد يدي، ولكن أكن مستوعبة وقتها ما يجري، فنفذت طلبه وأنا أضحك، ولكنه أحضر المسطرة وأخذ يضربني عليها بظهرها".

وأكدت نيللي كريم أنها لم تكن مستوعبة أن هناك تخلف كبير في المدارس المصرية بتلك الدرجة الكبيرة.



على الجانب الآخر، قالت نيللي كريم إنها ليست غاضبة من انتشار مقاطع فيديو لها عبر YouTube تحت اسم "قُبلة نيللي كريم وهاني سلامة الساخنة"، والتي هي من فيلمهما "إنت عمري"، من إخراج خالد يوسف.

وشددت أن أبنائها ليسوا غاضبين منها بسبب قُبلتها مع هاني سلامة، وبرّرت هذا بأنها ضمن أحداث فيلم سينمائي، وليست حقيقية.



وكانت نيللي كريم شكرت طليقها الدكتور هاني أبو النجا في برنامج "100 سؤال" على تسبب 11 عاما من زواجها منه في انطلاقها في أدوار اتسمت بالكآبة والحزن. (شاهد بالفيديو- نيللي كريم: أشكر طليقي على 11 عاما من "النكد")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"