أنجيلينا جولي تكشف كواليس فيلمها By The Sea لمجلة Lounge

أنجيلينا جولي تكشف كواليس فيلمها By The Sea لمجلة Lounge

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 ديسمبر 2015 - 17:18 | آخر تحديث: الأحد ، 6 ديسمبر 2015 - 17:52
أنجيلينا جولي على غلاف مجلة Lounge لشهر ديسمبر 2015 أنجيلينا جولي على غلاف مجلة Lounge لشهر ديسمبر 2015
انفردت مجلة Lounge المصرية باللهجة الإنجليزية بإجراء لقاء مع النجمة العالمية أنجيلينا جولي.

وتحدثت جولي للمجلة في عددها لشهر ديسمبر الجاري عن كواليس فيلمها الجديد والمقبل By The Sea، والذي شاركت فيه بالبطولة والكتابة والإخراج، فضلا عن إنتاجه بالتعاون مع زوجها النجم براد بيت والذي شاركها بطولة العمل.

شاهد إعلان فيلم By The Sea من بطولة أنجيلينا جولي وبراد بيت


وزينّت أنجيلنا جولي غلاف مجلة Lounge في عددها لشهر ديسمبر 2015.

أنجيلينا جولي

ويشهد فيلم By The Sea على اللقاء الفني الثاني بين أنجلينا جولي وبراد بيت، بعد تعاونهما الأول في فيلم Mr. & Mrs. Smith.

وفيما يلي مقتطفات من لقاء مجلة Lounge الحصري مع أنجيلينا جولي:

عندما كتبت By The Sea هل كان براد بيت في ذهنك لبطولة العمل؟

- رغم أنني لم أكن أفكر في براد بيت لبطولة العمل عندما كتبته، إلا أن هذا القرار كان بمثابة هدية له، كون أن أحداث الفيلم تدور فى السبعينيات، وهو يعشق هذه الحقبة الزمنية، فضلا عن أن الأحداث تدور فى جنوب فرنسا، وكلانا يتحدث الفرنسية، (لا أننا اضطررنا للتصوير في جزيرة مالطة.

وتابعت: "كنا نشير للعمل "بالمشروع المجنون"، وفكرنا فى تنفيذه، إلا أنه كانت هناك دائما مشاريع أخرى تعيق العمل عليه، الأمر الذي دفعنا إلى تأجيله حتى جاء الوقت المناسب أخيرا.

من وجهه نظرك ماذا أضاف براد بيت للعمل كونه المنتج وبطل الفيلم؟
- رغم مرور عشر سنوات على آخر تعاون بيننا في فيلم Mr. & Mrs. Smith، إلا أنني أعشق الأداء التمثيلي لبراد بيت، وأحببت مقدرته في التفريق بين علاقتنا الزوجية وكوني مخرجة وكاتبة وبطلة العمل، خصوصا وأن الفيلم يتناول علاقة زوجية مضطربة بين أبطال العمل، إلا أنه لم يسمح بأن تتسلل علاقة "فانيسا" و"رولاند" بأنجيلينا وبراد. روعة أداء براد أربكتني في غرفة المونتاج، لأنني لم أرغب في حذف أي من مشاهده التي أحسن الأداء فيها.

ماذا كان أصعب شيء واجهك أثناء إخراجك للعمل؟
- توجيه براد بيت، والفصل بين علاقتنا والعمل، وعلى سبيل المثال المشاهد التي كان بيت يصرخ بوجهى فيها كنت أشعر بعدم الارتياح منها، لأنه في حقيقة الأمر مازال زوجي يصرخ في وجهي، و عندما أقول Cut كنت أتوقع منه أن يأتي ويحتضنني خلف الكواليس كونه زوجي، إلا أن العمل كان يقتضي أن نتعامل بحيادية تامة، أنا أيضا فى بعض الأيام كنت أعلم أنه لم ينم جيدا ولابد أن ينهى عمله سريعا للجلوس مع الأطفال كوني زوجته، إلا أني حرصت على التعامل باحترافية للفصل بين المخرجة والزوجه.

وأضافت: "ولكنني أعتبر بتعاوننا سويا في By The Sea استطعنا أنا وبراد بيت أن نحقق ما تعاهدنا عليه قبل زواجنا، وهو ألا ندع زواجنا يؤثر على نجاحنا الفني، ونجعل من زواجنا طاقة يدفع بها كل من الآخر إلى الأمام، مع علمنا أن هذه المهمة لن تكن بسيطة فى جميع الأحوال.

ما هي أكثر الصعوبات التي واجهتك فى تقديم شخصية "فانيسا"؟
- كون أن شخصية "فانيسا" محطمة من الداخل وهو ما يتناقض مع شخصيتي تماما، وبالتالي فإن تجسيد هذه الحالة كان غير مريح ومقبض فى بعض اللحظات، ولكن كان يجب ألا أدع هذا الاحساس يتملكني في الكواليس كوني مخرجة العمل.

عندما كتبت By The Sea لم تكن تتوقعين أنه سيرى النور، هل كنت ستكتبينه بشكل مختلف؟
- بالطبع، خصوصا إذا كنت أعلم أنني من سيجسد شخصية "فانيسا"، وفكرت بالفعل فى تعديل بعض المشاهد، إلا أنني وجدته غير منصف وخيانة للنص الأصلي، فتركت كل المشاهد كما كتبتها مسبقا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"