بالصور- إطلالات غادة عبد الرازق في Arab casting القصير يكسب

بالصور- إطلالات غادة عبد الرازق في Arab casting القصير يكسب

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 5 ديسمبر 2015 - 17:22 | آخر تحديث: الأحد ، 6 ديسمبر 2015 - 1:44
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
في تجربتها الأولى كعضو لجنة تحكيم في برنامج اكتشاف مواهب، تحرص النجمة المصرية غادة عبد الرازق على الظهور بإطلالات مختلفة، لذلك اختارت دور أزياء عالمية لتظهر بكامل أناقتها وأنوثتها.

وتشارك غادة جمهورها بإطلالتها قبل ظهورها على المسرح لتستمع لرأيهم، كما تعقد مقارنات بين إطلالاتها لتعرف أي إطلاله نالت إعجاب جمهورها.

ما ميز إطلالات غادة في حلقات العروض المباشرة حتى الآن، أنها اختارت فساتين قصيرة فلم تظهر حتى الآن بفستان طويل، ويبدو أنها تحتفظ بهذا الاختيار للحلقة الأخيرة حلقة إعلان الفائز بالموسم الأول من البرنامج.

ويستعرض FilFan.com معكم إطلالات غادة في الحلقات الماضية من العروض المباشرة في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب التمثيلية.

أول إطلاله لغادة في العروض المباشرة اختارت لها فستان أسود قصير بأكمام طويلة، مدموج معه اللون الفضي في خطوط مرسومة، وارتدت شراب أسود طويل وحذاء يجمع اللونين الأسود والفضي.

أما الشعر فرفعته إلى الأعلى، وتزينت بقرط كبير بحجارة باللون الأخضر، مع وضع مكياج داكن في العين.



اللون الأحمر كان الغالب على إطلالتها الثانية، فارتدت فستان قصير بأكمام طويلة بلون الجيلد منقوش برسومات باللون الأحمر الداكن، وقامت برفع شعرها للأعلى بطريقة "ديل الحصان" مع تلوين بعض خصلاته باللون الأحمر، وارتدت حذاء ذو رقبة طويلة بنفس درجة الأحمر الداكنة مع وضع نفس اللون كأحمر شفاه، وتزينت بقيراط ألماسي.



في إطلالتها الثالثة اختارت خامة الجلد، لتظهر بفستان من الجلد تناسب مع قوامها، وكان باللون الأحمر مع حزام على الخصر باللون الفضي، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وتزينت بعقد فضي.




غادة جمعت في صورة الإطلالات الثلاثة لتسأل جمهورها أيها كان الأجمل.


في إطلالتها الرابعة اختارت غادة فستان من دار أزياء Balmain، فكان فستان قصير بأكمام طويلة، بأرضية سوداء ومنقوش بنقوشات على شكل ورود لامعة.

شعرها تركته منسدلا ناعما على كتفيها، ووضعت ماكياج هادئ واكتفت بالتزين بخاتم باللون الأخضر اللامع يتناسب مع ألوان فستانها.

#balmain

A photo posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on





إطلالتها الخامسة من أزياء Rachel Zoe فكان فستان قصير بأكمام طويلة باللون الفضي من خامة السيكوين اللامعة، وقامت برفع شعرها لتتركه ينسدل على جانب واحد، وتزينت بأقراط وخواتم فضية اللون.

#Rachel Zoe dress

A photo posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on





وأخيرا الإطلالة السادسة جاءت مختلفة بعد اختيار غادة عبد الرازق لتصفيفة شعر على الطريقة الصينية فرفعت شعرها الأسود إلى الأعلى مع غرة صغيرة في الأمام وسوالف جانبية.

أما الفستان فاختارت غادة دار أزياء Balmain، فظهرت بفستان أسود قصير مطرز من منطقة الصدر، مع ارتداء شراب أسود طويل تحته، وتزينت بقيراط كبير و خواتم في يديها، ووضعت ماكياج داكن اللون في عينها مع أحمر شفاه بدرجة غامقة من اللون الوردي.

#balmain

A photo posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on



صورة_ غادة عبد الرازق بتصفيفة شعر صينية في برنامج آراب كاستنج

ومرة جديدة تقوم غادة بجمع إطلالتها في البرنامج لتأخذ بآراء متابعيها عن أي واحدة هي الأفضل.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"