بالفيديو- حورية فرغلي تخرج جن من سيد أبو حفيظة

بالفيديو- حورية فرغلي تخرج جن من سيد أبو حفيظة

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 5 ديسمبر 2015 - 11:50 | آخر تحديث: الأحد ، 6 ديسمبر 2015 - 1:4
لقطة من "ساحرة الجنوب" لقطة من "ساحرة الجنوب"
في مشهد ساخر حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة على برنامج "أسعد الله مساءكم" الذي يقدمه الإعلامي أكرم حسني، في هيئة شخصية "ساحرة الجنوب" بطلة المسلسل الذي يحمل نفس الاسم والذي يذاع على قناة MBC.

تقمصت حورية شخصية روح الصعيدية التي تمتلك قدرات خارقة تمكنها من سحر أي شخص، أو معرفة أشياء تحدث دون أن تراها، ولذلك قررت مع أكرم حسني أن يقدما مشهدا كوميديا وكأنها تعالجه من مس شيطاني.

وبالفعل ادعى "أبو حفيظة" أنه يعاني من أعراض غريبة، فمثلا لا يمكنه التحكم بحديثه، ويجد نفسه يقول كلاما غير الذي يقصده.

وبدأت روح بقراءة التعاويذ عليه، ثم دار حوار ساخر بينها وبين الجن بداخله، والذي أكد لها أنه يريد الخروج مقابل أي شيء، لأن أبو حفيظة لا يستحم.

فقالت له إن عليه الخروج من أحد طريقين، ثم قرأت تعاويذها مرة أخرى وكانت هذه المرة "اطلع بقى يا أحمد.. انزل بقى يا أحمد" وخرج الجن من جسد حفيظة، وحذرته من أن يقترب مرة أخرى من مدينة الإنتاج الإعلامي، ليشكرها أبو حفيظة ويقرر استضافتها لرد الجميل.

وكان مسلسل ساحرة الجنوب لقى انتشارا واسعا، واتهم البعض حورية بأنه تبالغ فيه في أدائها.

وتدور أحداث المسلسل في صعيد مصر عن روح الفتاة الصعيدية التي لها اتصال بعالم الجن والشياطين، وتقوم عن طريق السحر بخلق العديد من المشاكل والتوترات بين أهالي القرية.

المسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد، ويشارك حورية فرغلي البطولة، ياسر جلال وصلاح عبد الله، وأحمد فؤاد سليم، وسوسن بدر وصفاء الطوخي، ووفاء صادق، وتاتيانا.

أسعد الله مساءكم | روح و أبو حفيظة الملبوس

Posted by ‎أسعد الله مساءكم‎ on Friday, December 4, 2015

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"