التركية "لميس" تكشف سبب عدم لقاءها بزوجها لمدة ثلاثة أشهر

التركية "لميس" تكشف سبب عدم لقاءها بزوجها لمدة ثلاثة أشهر

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 5 ديسمبر 2015 - 11:53 | آخر تحديث: الأحد ، 6 ديسمبر 2015 - 0:44
توبا وزوجها أنور صايلاك توبا وزوجها أنور صايلاك
كشفت النجمة التركية توبا بويوكوستن الشهيرة عربياً باسم "لميس" أنها لم تلتق بزوجها الممثل التركي أنور صايلاك لمدة ثلاثة أشهر أثناء تصويره لفيلمه "ذكريات الرياح".

وعلى الرغم من أن توبا تشارك في الفيلم، إلا أنها وزوجها ابتعدا عن بعضهما البعض لمدة ثلاثة أشهر لانشغال كل منهما في التصوير.

وقالت توبا خلال ندوة عرض الفيلم في مهرجان أنطاليا الدولي، والذي يشارك به الفيلم ضمن المسابقة الرسمية لفئة الأفلام المحلية عن عدم لقائها بزوجها "نحن ممثلان أولا وأخيراً، كوننا زوجان، حبيبان، لا يعني شيئ، هذا أمر وذلك أمر آخر، كانت هناك صعوبة لأن نلتقي لكن موقع التصوير كان ممتعاً ولطيفاً للغاية" حسب ما جاء في الموقع التركي Ayakligazete.com

وتظهر توبا كضيفة شرف في الفيلم، وتقوم بدور والدة زوجها.

إطلاله توبا خلال ندوة عرض الفيلم جاءت بسيطة للغاية، فارتدت بلوزة سوداء و تنورة طويلة من نفس اللون، أما مساحيق التجميل كانت بسيطة مع وضع كحل داخل العين لإبراز جمالها، وارتدت نظارة طبية أعطت لها مظهرا كلاسيكيا خاصة مع شعرها القصير.

توبا بويوكستن

توبا بويوكستن

توبا بويوكستن تكشف عن سبب تخليها عن شعرها الطويل

بالصور- "لميس" التركية بين الشعر الطويل والقصير.. أيهما أحببت؟

يعرض لتوبا عربياً الجزء الثاني من مسلسل "العشق الأسود" على شاشتي CBC وMBC ويشاركها في بطولتة الممثل التركي إنجين أكيوريك الشهير "بكريم".

كلمات متعلقة توبا بويوكستن
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"