نجلاء بدر أمام يسرا رمضان المقبل

نجلاء بدر أمام يسرا رمضان المقبل

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 4 ديسمبر 2015 - 17:48 | آخر تحديث: الأحد ، 27 ديسمبر 2015 - 16:18
أعلنت شركة "العدل جروب" تعاقدها مع الفنانة نجلاء بدر للمشاركة في مسلسل "خيط حرير" الذي ستقوم ببطولته النجمة يسرا، والذي من المقرر أن تنافس به الشركة في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2016.

وكانت الشركة أعلنت أمس تعاقدها مع الفنانة شيرين رضا للمشاركة في بطولة المسلسل.

المسلسل تكتبه ورشة "سرد" للمؤلفة مريم نعوم، سيناريو نجلاء الحديني، وإخراج هاني خليفة.

وكانت السيناريست مريم نعوم قد أعلنت تدشين ورشة "سرد" للكتابة الدرامية، والتي تكتب بمفردها بعض مشروعات الورشة، ومشروعات أخرى تكون تحت إشرافها ويتولى مسئوليتها نخبة من مؤلفي الدراما المصرية.

ومن المقرر أن تبدأ شركة "العدل جروب" تصوير أولى مشاهد مسلسل "خيط حرير" في يناير المقبل.

ويعرض لنجلاء بدر في التاسع من ديسمبر المقبل فيلم "قدرات غير عادية" والذي يشاركها بطولته الفنان خالد أبو النجا، ومحمود الجندي وأحمد كمال وأكرم الشرقاوي ومن تأليف وإخراج داوود عبد السيد.

قبل طرحه بأيام- شاهد الصور الأولى لفيلم نجلاء بدر وخالد أبو النجا قدرات غير عادية

فيلم "قدرات غير عادية" عُرض لأول مرة دوليا في مهرجان دبي 2014، ويشارك حاليا في مهرجان أيام قرطاج السينمائي، ويشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان "عنابة" لأفلام البحر الأبيض المتوسط.

تدور أحداث الفيلم في أجواء غير معتادة على السينما المصرية والعربية، حول يحيى الذي يفشل بحثه العلمي عن القدرات غير العادية في البشر، ويُجبر على أخذ إجازة من عمله وحياته المعتادة. سارحاً بلا هدف، يستقر في بنسيون على البحر تسكنه مجموعة من الشخصيات الطريفة، حيث تنمو علاقة حميمية بينه وبين صاحبة البنسيون، ويتقرب من ابنتها الصغيرة ذات الكاريزما القوية، ويعتقد يحيى أنه قد عثر على السحر الذي طالما بحث عنه، حيث يبدو أنه يوجد شيء غير عادي بداخل كل منهم، وربما بداخله هو أيضاً.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"