MBC توضح موقفها من تأجيل تصوير مسلسل "وعد" لمي عز الدين في رمضان 2016

MBC توضح موقفها من تأجيل تصوير مسلسل "وعد" لمي عز الدين في رمضان 2016

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 3 ديسمبر 2015 - 16:25 | آخر تحديث: الأحد ، 27 ديسمبر 2015 - 16:21
مي عز الدين مي عز الدين
تنافس الممثلة المصرية مي عز الدين في سباق دراما رمضان 2016 بمسلسل تلفزيوني من إخراج إبراهيم فخر يحمل اسم "وعد"، وذلك في ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل "حالة عشق".

وأكدت شركة O3 مصر للإنتاج التلفزيوني والسينمائي المنتجة للمسلسل أنه جاري التحضير له على قدم وساق للعرض في رمضان 2016، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الفنية والإنتاجية مع المخرج إبراهيم فخر، خصوصا وأن العمل سيحمل العديد من المفاجآت الدرامية، من حيث القصة ومواقع التصوير.

وأوضحت شركة O3 مصر أن ما ردده البعض حول تأجيل المسلسل أو عدم تصويره بسبب وجود خلافات بينها وبين مؤلف العمل غير صحيح على الإطلاق، ولا يستند لأي معلومات موثقة.

وكانت شركة O3 تعاقدت مع مي عز الدين والنجم محمد رمضان في 10 سبتمبر الماضي لبطولة مسلسلاتها لشهر رمضان 2016. (بالصور والفيديو- محمد رمضان ومي عز الدين يتعاقدان مع MBC لمسلسلاتهما في رمضان 2016)

وآخر مسلسلات مي عز الدين التلفزيونية "حالة عشق"، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته بوسي، والمطربة الشعبية بوسي، وسامح الصريطي، وهند رضا، وعُرض خلال رمضان 2015.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"