صورة- هذه هي هدية مايلي سايرس لبريتني سبيرز في عيد ميلادها الـ 34

صورة- هذه هي هدية مايلي سايرس لبريتني سبيرز في عيد ميلادها الـ 34

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 3 ديسمبر 2015 - 12:23 | آخر تحديث: الخميس ، 3 ديسمبر 2015 - 12:23
بريتني سبيرز ومايلي سايرس بريتني سبيرز ومايلي سايرس
فوجئت نجمة الغناء الأمريكية بريتني سبيرز بإقامة أهلها وأبنائها لاحتفال بها بمناسبة عيد ميلادها الـ 34 في 2 ديسمبر الجاري.

وتلقت بريتني أثناء الاحتفال هدية من نظيرتها المطربة المثيرة للجدل مايلي سايرس، وهي عبارة عن بالونات فضية اللون على حروف اسمها بالإنجليزية Britney، والتي قامت صاحبة أغنية Piece of Me بتعليقها في منزلها والتقاط صورة معها وبرفقتها جايدن وشون وعدد من أفراد أسرتها.

وشاركت بريتني سبيرز صورتها مع هدية مايلي سايرس عبر حسابها على Twitter، ومعها غرّدت: "حظيت بألطف عيد ميلاد مفاجئ اليوم!!! وأوجه شكر خاص إلى مايلي سايرس على على إرسالها تلك البالونات الرائعة لي!".



كما شاركت بريتني سبيرز صورة لها مع كعكة عيد ميلادها الـ 34.



وكانت بريتني سبيرز نشرت قبل أيام مقطع فيديو قصير وهي ترقص بشكل احترافي على أحدث أغنيات أديل Hello، بعد أنا وصفتها الأخيرة بأنها "ملكتها" أثناء لقائها مع موقع NPR. (بالفيديو- بريتني سبيرز ترقص على أغنية Hello لأديل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"