بالفيديو- جوليان مور تسُب وتصرخ وتبكي في الشارع من أجل الحصول على بقشيش

بالفيديو- جوليان مور تسُب وتصرخ وتبكي في الشارع من أجل الحصول على بقشيش

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 ديسمبر 2015 - 16:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 ديسمبر 2015 - 16:57
جوليان مور تستعرض قدراتها التمثيلية في الشارع جوليان مور تستعرض قدراتها التمثيلية في الشارع
في خطوة جريئة منها تعكس شخصيتها البسيطة، استعرضت النجمة العالمية الحائزة على الأوسكار جوليان مور قدراتها التمثيلية أمام المارة في شوارع نيويورك من أجل الحصول على بقشيش، بدافع المرح والتسلية!

وأقدمت جوليان على هذه الخطوة ضمن البرنامج الفكاهي Billy on The Street من تقديم الممثل الكوميدي بيلي أيشنار، والذي كان مصاحبا لها طوال تجوالها في أحد شوارع نيويورك، والمعروف بتنكر ناس فيه في زي شخصيات مشهورة من أجل التقاط الناس لصور تذكارية معهم مقابل حصولهم على بقشيش منهم.

وقامت جوليان مور بالمرور على عدد من المارة، وعرضت عليهم إلقاء جمل حوار من أشهر أفلامها، مثل The Kids Are All Right، وThe Big Lebowski، وMagnolia مقابل حصولها على بقشيش منهم، وهو دولار واحد فقط!

واختارت جوليان أن تؤدي مشاهد صعبة من تلك الأفلام، والتي تطلبت صراخا وانفعالا، كما أنها بكت بحرارة أمام أحد السياح الآسيويين الذي كان يجهل من هي، وقام باحتضانها رأفة بها.

وفي ختام الفيديو الطريف، صادفت جوليان مور ومعها مقدم البرنامج بيلي أيشنار في الشارع أحد المتنكرين في زي "الرجل العنكبوت"، ليسارع أيشنار أنه يكره ذلك البطل الخارق، ثم يقوم مع جوليان وإحدى المارات بترديد جملة: "فليذهب "الرجل العنكبوت" إلى الجحيم!".

شاهد جوليان مور تستعرض قدراتها التمثيلية في الشارع


وحازت جوليان مور على جائزة أوسكار أفضل ممثلة رئيسية في 2015 عن دورها في فيلم Still Alice، والذي جسّدت فيه دور مصابة بمرض الزهايمر.

ونالت جوليان مور 4 ترشيحات للفوز بالأوسكار، الأولى عن فيلم Boogie Nights في 1998، والثانية عن فيلم The End of the Affair في 2000، والثالثة والرابعة في 2003 عن فيلمي The Hours وFar from Heaven.

كلمات متعلقة جوليان مور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"