بعد ضرب #أحمد_موسى "ثالثا".. مغردون: "لو مضّربش يتحرق"

بعد ضرب #أحمد_موسى "ثالثا".. مغردون: "لو مضّربش يتحرق"

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 ديسمبر 2015 - 12:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 ديسمبر 2015 - 16:20
أحمد موسى أحمد موسى
تعرض المذيع بقناة صدى البلد، أحمد موسى، للضرب للمرة الثالثة على أيدي شباب مصريين في باريس أثناء مصاحبته ضمن الوفد الإعلامي للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حضوره قمة المناخ العالمية.

طالع أيضا- بعد قرار عودة "صبايا الخير".. #حذف_قنوات_النهار_من_الريسيفر يتصدر Twitter في مصر

وأثارت الواقعة مستخدمي تويتر، الذين تناولوها بقدر من السخرية.




وجاءت معظم التغريدات ممازحة بسبب تكرار الحادث لثلاث مرات ما ذكرهم بالفيلم الكلاسيكي "عنتر ولبلب".

وطالب عدد من المغردين بضم المذيع موسى إلى قائمة موسوعة "جينيس" بأعلى رقم قياسي في عدد الصفحات التي تعرض لها، مقارنينه بالصفعات التي تعرض لها يوسف الحسيني.

كما طالب أحدهم ساخرا بالتأمين على الإعلاميين المصاحبين للوفد الرئاسي ضد الاعتداءات من هذا النوع.

ومن النكات التي ابتدعها أحد المغردين، يدعى أحمد عصران، أنه يمكن لأي الشخص الدخول على بوابة الحكومة الإليكترونية واستخدام الرقم القومي لمعرفة متى يأتي دوره في الاعتداء على موسى.

إلا أن هناك من قرأوا في الحادث أبعادا أعمق، ورأوا أنها تعبير عن رفض قطاع كبير من المصريين للنظام المصري الحالي، أو على الأقل للوجه الإعلامي له.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع FilFan.com، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.


يعقد مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ في باريس بمشاركة 135 دولة، وحضور مكثف لرؤساء تلك الدول وحكوماتها، فيما حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على الحضور، واصطحب معه وفدا من المسؤولين والإعلاميين، إلا أن الوفد تعرض للانتقاد حول ما إذا كان اختيار المشاركين فيه صائبا أم لا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"