أحمد مكي يستجيب لطلب "ماما نجوى"

أحمد مكي يستجيب لطلب "ماما نجوى"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 نوفمبر 2015 - 20:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 نوفمبر 2015 - 0:33
أحمد مكي أحمد مكي
استجاب الفنان أحمد مكي لطلب الإعلامية نجوي إبراهيم الشهيرة بـ "ماما نجوى"، بعد أن طالبت الفنانين بزيارة مستشفى سرطان الأطفال.

وأكد مصدر من برنامج "بيت العيلة" الذي تقدمه نجوي إبراهيم على شاشة "النهار"، أنها تلقت مكالمة هاتفية من أحمد مكي أكد خلالها قبول الدعوة، وأنه على استعداد أن يشارك معها في رسم البسمة على الأطفال المرضى.

وأشادت نجوى إبراهيم باستجابة مكي لدعوتها، متمنية أن يسلك كل النجوم مسلكه، بأن يكون لهم دورا فاعلا في المجتمع، واعدة مشاهدي برنامجها أن يتضمن مفاجآت خلال الفترة المقبلة، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

وكانت نجوي إبراهيم قد انبهرت بزيارة الممثل العالمي جوني ديب إحدى مستشفيات، استجابة لأمنية طفلة مصابة بالسرطان، ورسم البسمة على وجهها بارتدائه ملابس شخصيته الشهيرة "جاك سبارو" من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي.

وعلقت نجوى إبراهيم على الفور بأنها تتمنى أن يفعل أحد الفنانين المصريين مثل جوني ديب ويشاركها في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال، إلا أنها لم تتوقع أن يستجيب لها أحمد مكي على الفور.

من ناحية أخرى، يعتزم أحمد مكي دخول خوض أولى تجاربه كمقدم للبرامج، من خلال برنامج تلفزيوني جديد يحضّر له حاليا، وهو من إنتاج عمرو إسماعيل.

وسيكون برنامج أحمد مكي الجديد مبنيا على اللقطات التمثيلية، وهو نفس الأسلوب المستخدم في برنامج "عرض كبير" من تقديم أكرم الشرقاوي، والذي عُرض على قناة CBC، بحسب صحيفة "الأهرام".

وفيما لم يتم بعد الاستقرار على اسم برنامج أحمد مكي الجديد، إلا أنه تقرر عرضه في مطلع العام الجديد 2016.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"