أيمن بهجت قمر عن تقديمه لجزء سادس من "ليالي الحلمية": "الفنون جنون"

أيمن بهجت قمر عن تقديمه لجزء سادس من "ليالي الحلمية": "الفنون جنون"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 نوفمبر 2015 - 15:9 | آخر تحديث: الأحد ، 29 نوفمبر 2015 - 15:9
أيمن بهجت قمر يقدم الجزء السادس من "ليالي الحلمية" أيمن بهجت قمر يقدم الجزء السادس من "ليالي الحلمية"
في مفاجأة كبيرة لعشاق ملحمة "ليالي الحلمية"، التي تعد من علامات الدراما المصرية، يستعد المؤلف والسيناريست أيمن بهجت قمر لتقديد جزء سادس وجديد منها.

ويشارك أيمن بهجت قمر في كتابة سيناريو وحوار الجزء الجديد الفنان عمرو محمود ياسين، فيما تنتجه شركة MBA للمنتج محمود شميس، ويتولى إخراجه مجدي أبو عميرة، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2016.

وأعلن أيمن بهجت قمر عن إحيائه لسلسلة "ليالي الحلمية" عبر حسابه الخاص على Facebook، بمشاركته لتقرير عن تقديمه للجزء السادس منها، وعقّب عليه: "الفنون جنون ادعولنا" في تبرير منه لتقديمه للجزء الجديد، والذي يعد مجازفة بسبب ما تتمتع به السلسلة من شعبية كبيرة وفي العالم العربي.

وتدور أحداث الجزء السادس من "ليالي الحلمية" فى الفترة من سنة 2005 وحتى سنة 2015، وسيكون امتدادا للجيل الثالث من الأبطال، وسيتم ربط أحداثه الدرامية مع الجيل الأساسي، بحسب صحيفة "اليوم السابع".

وبدأ عرض الجزء الأول من سلسلة "ليالي الحلمية" في 1987، فيما عُرض جزئه الخامس في 1995، وهو من بطولة يحيى الفخراني في دور "سليم باشا البدري"، وصلاح السعدني في دور "العمدة سليمان غانم"، وصفية العمري في دور "نازك هانم السلحدار".

وترصد سلسلة "ليالي الحلمية" والتي من تأليف أسامة أنور عكاشة ومن إخراج إسماعيل عبد الحافظ تاريخ مصر والتغيرت الاجتماعية والسياسية التي طرأت عليه من عصر الملك فاروق وحتى مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"