ليام هيمسورث‎ يعترف أن شقيقه كريس سدد كل ديون والديهما

ليام هيمسورث‎ يعترف أن شقيقه كريس سدد كل ديون والديهما

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 نوفمبر 2015 - 0:45 | آخر تحديث: الأحد ، 29 نوفمبر 2015 - 0:48
كريس مع شقيق ليام هيمسورث كريس مع شقيق ليام هيمسورث
أكد الممثل الأمريكي ليام هيمسورث أن شقيقه كريس هيمسورث وقف بجانب عائلتهما كثيرا، ورد جميل والديهما بتسديد كل ديونهما.

وأكد الشقيق الأصغر ليام هيمسورث في أحدث حوار صحفي له، أن شقيقة كريس فاجأ والديهما وسدد كل ديونهما.

وحكى ليام في حواره مع صحيفة Independent البريطانية عن اليوم الذي يتذكره جيدا، والذي طلب فيه شقيقه الأكبر من والده أن يراجع معاملات حسابه البنكي.

وقال ليام: "نادى أخي كريس (والده) وقل له: لا أعرف كيف أشعر. منذ أن غادرت المنزل وأن مدين وظننت أنني سأظل أسدد ديوني حتى أموت وكنت أحمل هذا العبء على كاهلي، والآن كل ديوني اختفت".

وقال بطل سلسلة أفلام The Hunger Games: "سيعدان جدا الآن وأصبحا لديهما المزيد من الوقت ليقضياه معنا، أتمنى لو أستطيع فعل شيء مماثل لوالدى".

لكن هذا لا يعني أن ليام هيمسورث لا يقوم بأعمال خيريه مثل شقيقه الأكبر، إذ أنه سفير مؤسسة أطفال أستراليا، المعنية بعلاج الأطفال الذين تعرضوا لصدمت نفسيه.

وقال ليام: "لو تريد أن تكون شخص جيد وتضيف للمجتمع، لديك مسؤوليات. هذا أمر أتخذه على محمل الجد".

من ناحية أخرى، تخلى كريس هيمسوورث عن عضلاته من أجل دوره في فيلم In The Heart of The Sea. (شاهد نحافة كريس هيمسورث من أجل الدور).

ونشر موقع Mirror أن الحمية التي اتبعها كريس هيمسوورث هي حصوله على 500 كالوري يوميا فقط! بينما يحتاج جسده لـ2000 إلى 3000 سعرة حرارية!

ومن المقرر عرض فيلم In The Heart Of The Sea في ديسمبر 2015، وتدور أحداثه في عام 1820 عن تدمير سفينة صيد الحيتان ومحاولة طاقهما على النجاة لمدة 90 يوما!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"