بالصور- آن هاثاواي حامل في طفلها الأول

بالصور- آن هاثاواي حامل في طفلها الأول

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 27 نوفمبر 2015 - 21:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 نوفمبر 2015 - 22:39
آن هاثاواي وزوجها آن هاثاواي وزوجها
جمهور آن هاثاواي على موعد مع خبر سعيد بعد أن أعلنت الممثلة الحسناء انتظارها ولادة طفلها الأول من زوجها آدم شولمان.

وقال مصدر مقرب من الفنانة لموقع E! Online إن صاحبة الـ 32 عاما تنتظر ولادة أول أطفالها من زوجها المنتج آدم شولمان البالغ 34 عاما، والذي تزوجته في سبتمبر 2012.

وقال المصدر لـ E! Online "آن وجنينها البالغ 6 أشهر في حالة رائعة".

وكانت التكهنات بحمل هاثاواي قد بدأت عندما ظهرت مع زوجها في افتتاح فيلمها The Intern في سبتمبر الماضي بلندن، بفستان واسع بعض الشيء.

كما التقطت بعدها عدسات المصورين صورة لها أظهرت بطنها المنتفخ خلال تجولها مطلع هذا الأسبوع في Beverly Hills.

آن هاثاواي

آن هاثاواي

وكانت هاثاواي قد صرحت عن رغبتها في أن تصبح أما في يناير 2012، قائلة: "أنا الوحيدة هنا التي لست أما. أتمنى أن أنضم لهذا الشرف قريبا"، وذلك في حوار لها أثناء جلوسها مع عدد من الفنانات الأمهات.

وعن تسبب الأمر في ملاحقة مصوري المشاهير لها، ردت: "أفكر في مصوري فضائح المشاهير، لأنني أود أن أحظى بطفل، مما يجعلني أنا وزوجي نفكر: أين سنعيش"؟

كما سبق أن أخبرت صحيفة The Telegraph: "سأبدأ بطفل واحد بصحة جيدة، لكني أود أن أحظى بالمزيد من الأبناء الطبيعيين وأن أتبنى".

وقالت أيضا لمجلة Vogue في 2013: "أريد أن أحظى بأكبر عدد أستطيع تحمله، ليس ماديا فقط لكن من ناحية الوقت، لأنك تريد أن تتأكد أن كل منهم يشعر أنه مميز".

وتابعت: "أفكر في الأمر طوال الوقت، رغم سخافة التفكير في الأمر لأن نوعية الأم التي سأصبح عليها معتمدة على نوعية الأطفال الذين سأحظى بهم. لا أستطيع انتظار مقابلتهم".

كلمات متعلقة آن هاثاواي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"