بالفيديو- ياسمين صبري توضح موقفها من مشاهد الإغراء وتعلن عن مشاركتها محمد إمام بطولة فيلمه الجديد

بالفيديو- ياسمين صبري توضح موقفها من مشاهد الإغراء وتعلن عن مشاركتها محمد إمام بطولة فيلمه الجديد

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 26 نوفمبر 2015 - 11:44 | آخر تحديث: الخميس ، 26 نوفمبر 2015 - 11:45
ياسمين صبري ياسمين صبري
أكدت الممثلة الصاعدة ياسمين صبري أنها ترفض تماما الظهور في مشاهد تقدم بها قُبلات وإغراء، أو التي تظهر فيها وهي مرتدية لمايوه.

وبررت ياسمين أثناء استضافتها في حلقة الأربعاء 25 نوفمبر الجاري من برنامج "الليلة دي" من تقديم الفنانة اليمنية أروى على قناة cbc أنها ترفض تقديم تلك المشاهد لأن الإغراء في الوقت الحالي أصبح مبتذلا وخالِ من الأنوثة عكس الماضي.

وقالت: "الإغراء في الماضي كان راقيا، وكان من الممكن أن يكون بالملابس، مثلما كانت تفعل الفنانة هند رستم أو الفنانة سعاد حسني، ولكن الآن أصبح مبتذلا وخالي من الأنوثة والرقي".

وعن ظهورها بالمايوه في إحدى صورها عبر حسابها على Instagram، فأشارت ياسمين صبري أنها التُقطت لها قبل ظهورها الفني الأول بمسلسل "جبل الحلال" أمام الفنان محمود عبد العزيز، وقبل أن تنال الشهرة.



على الجانب الآخر، أعلنت ياسمين صبري أنها بطلة أحدث أفلام الممثل محمد عادل إمام، والذي سيتم تصوير في الهند، ويشاركهما بطولته مجموعة من فريق "تياترو مصر" الكوميدي.

وكان آخر أفلام محمد إمام هو "كابتن مصر"، والذي عُرض بالسينمات في إبريل 2015، وهو من تأليف عمر طاهر.

كما أفصحت ياسمين صبري في البرنامج أنها تستعد للمشاركة في مسلسل تلفزيوني جديد، بنفس طاقم فريق عمل مسلسل "طريقي" الذي شاركت فيه، وعُرض في رمضان 2015، مع فارق أن من سيشاركها البطولة هو الفنان عمرو يوسف.

وأضافت أن المسلسل من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر، ومدير التصوير تيمور تيمور.



وكانت ياسمين صبري لفتت أنظار الجمهور إلى موهبتها، من مشاركتها في برنامج "خطوات الشيطان" من تقديم معز مسعود، ومرورا بمسلسل "أبو هيبة جبل الحلال"، ونهاية بمسلسل "طريقي" في رمضان 2015 من بطولة شيرين عبد الوهاب. (3 نقاط في حياة ياسمين صبري)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"