صورة- هشام ماجد عن الصدفة التي جمعته بكلا من ميسي وسواريز: "لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة"

صورة- هشام ماجد عن الصدفة التي جمعته بكلا من ميسي وسواريز: "لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 26 نوفمبر 2015 - 11:10 | آخر تحديث: الخميس ، 26 نوفمبر 2015 - 11:10
هشام ماجد مع ميسي هشام ماجد مع ميسي
انتهز الممثل الكوميدي هشام ماجد تواجده في إسبانيا هذه الأيام من أجل حضور مباريات الدوري الإسباني من المدرجات.

وبالطبع من يتواجد هناك يحلم دائما بمشاهدة اللاعبين والتقاط الصور التذكارية معهم، وقليلا ما تتاح الفرصة لذلك، ولكن الحظ ابتسم لهشام بصورة كبيرة، جعلته يلتقي بأشهر لاعبي كرة في إسبانيا، بل وفي العالم كله.

وأثناء تواجد هشام في أحد المطاعم في برشلونة لتناول العشاء فوجئ بوجود لاعبا فريق برشلونة الأرجنتيتي ليونيل ميسي والأوروجواني"لويس سواريز، ومن شدة فرحته شارك متابعيه ومحبيه بهذه اللحظة، وكتب منشور عبر صفحته على Facebook قال فيه: "الرجاء من الجميع مشاركتي هذه اللحظة... حجزت مطعم في برشلونة علشان اتعشي.. دخلت المطعم .. قعدت.. مسكت المنيو .. بصيت جنبي.. لقيت ميسي وسواريز قاعدين جنبي..شكرآ".

الرجاء من الجميع مشاركتي هذه اللحظة... حجزت مطعم في برشلونة علشان اتعشي.. دخلت المطعم .. قعدت.. مسكت المنيو .. بصيت جنبي.. لقيت ميسي وسواريز قاعدين جنبي.. شكرآ

Posted by Hesham Maged on Wednesday, November 25, 2015


وتبع هذا المنشور بصورة له التقطها مع ميسي وسواريز، وصاحبها تعليق عليها هو: "لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة" ووصفها بصورة العام.



وكان هشام ماجد حضر مبارة الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، والتي انتهت بفوز برشلونة على غريمه التقليدي بأربع أهداف نظيفة.

ونشر هشام ماجد صورة له من مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو عبر حسابه على Instagram، وعلّق على هزيمة فريقه المفضل كاتبا: "شاهد عيان على المجزرة".صورة- هشام ماجد من مدرجات مباراة الكلاسيكو: شاهد عيان على "المجزرة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"