بالصور- أديل وجينيفر لورانس وإيما ستون يجتمعن في نزهة ليلية

بالصور- أديل وجينيفر لورانس وإيما ستون يجتمعن في نزهة ليلية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 نوفمبر 2015 - 18:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 نوفمبر 2015 - 20:55
أديل وجينيفر لورانس وإيما ستون في نزهتهما الليلية أديل وجينيفر لورانس وإيما ستون في نزهتهما الليلية
في لقاء نادر بينهن، اجتمعت النجمات جينيفر لورانس والمطربة أديل وإيما ستون أخيرا، في نزهة فتيات ليلية في مدينة نيويورك الأمريكية.

ورصدت عدسات المصورين خروج الصديقات الثلاثة مساء الإثنين 23 نوفمبر الجاري من مطعم مكسيكي متواجد في حي فلاتيرون في مدينة نيويورك الأمريكية.

جينيفر لورانس وأديل وإيما ستون

وعلى ما يبدو أن جينيفر لورانس وإيما ستون تطرقتا في سهرتهما مu أديل عن حياتهما العاطفية، خصوصا بعد انفصال جينيفر عن عضو فريق Coldplay كريس مارتن، وانفصال إيما ستون عن الممثل أندرو جارفيلد.

جينيفر لورانس وأديل وإيما ستون

وتجدر الإشارة أن أديل طرحت أخيرا ألبومها الثامن 25، والذي مازال يحصد ملايين المبيعات على مستوى العالم. (2.3 مليون نسخة في 3 أيام.. أديل تقترب من تحقيق رقم قياسي جديد)

أما جينيفر لورانس، فيُعرض لها حاليا أحدث أفلامها السينمائية الجزء الأخير من سلسلة أفلام The Hunger Games، والذي يحمل عنوان Mockingjay - Part 2، ويعد الفيلم الخامس الذي تخطت إيراداته 100 مليون دولار عند افتتاحه في أمريكا. (بالفيديو- مشهد محذوف من "Hunger Games" يثير هوس محبي الفيلم)

وآخر أفلام إيما ستون والتي اشتهرت من فيلم Easy A، وسلسلة The Amazing Spider-man هو الكوميديا الرومانسية Aloha، الذي عُرض في أواخر شهر مايو الماضي، ويشاركها بطولته برادلي كوبر، وراتشيل ماكآدامز.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"