هيفاء وهبي مستاءة: "من وين بتجيبوا هالأخبار الكاذبة؟"

هيفاء وهبي مستاءة: "من وين بتجيبوا هالأخبار الكاذبة؟"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 نوفمبر 2015 - 17:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 نوفمبر 2015 - 17:33
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
أعربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن استيائها الشديد من انتشار تقارير أخيرا بشأن إنتاجها لفيلم عن تنظيم "داعش" الإرهابي، وأنها ستقوم ببطولته.

واتخذت هيفاء من حسابها الخاص على Twitter منصة للرد على الشائعة، إذ غرّدت قائلة: "من وين بتجيبو هالأخبار الكاذبة؟؟؟ من وين؟ الصحافي الحقيقي هوي اللي بيتأكد من مصدر خبره.... كل هالخبرية مش صحيحة".



وذكر التقرير الصادر عن برنامج "عرب وود" عبر قناة "روتانا سينما" أن هيفاء وهبي قررت أن تنتج فيلما من بطولتها، ستناقش فيه طرق محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأشار التقرير أن أحداث الفيلم ستدور عن قصة حب بين شاب سوري وفتاة مصرية، يواجهان مشاكل كثيرة بسبب الإرهاب، ويفقدون أهلهم بسبب العمليات الإرهابية لـ "داعش".

وكان آخر أفلام هيفاء وهبي السينمائية "حلاوة روح" في 2014، والذي أثار جدلا واسعا بسبب اتهامات طالت مضمونه، وهو المستوحى عن الفيلم الإيطالي Malena لنجمة الإغراء الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

وتجدر الإشارة أنه يجري تصوير فيلما عن تنظيم "داعش" الإرهابي، ولكن في إطار كوميدي ساخر، من بطولة الفنان هشام إسماعيل، في ثان بطولاته السينمائية المطلقة من بعد فيلم "فزاع".

كلمات متعلقة هيفاء وهبي داعش
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"