9 ديسمبر موعد عرض "قدرات غير عادية" في دور السينما

9 ديسمبر موعد عرض "قدرات غير عادية" في دور السينما

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 نوفمبر 2015 - 14:19
لقطة من الفيلم لقطة من الفيلم
حددت شركة "دولار فيلم" وفرعها الإنتاجي "نيو سينشري" موعدا لطرح فيلم "قدرات غير عادية" للعرض في دور السينما المصرية.

جاء في بيان من أحمد بدوي المدير العام لشركة "دولار فيلم" أنه تحدد يوم العام يوم الأربعاء التاسع من ديسمبر المقبل، موعدا لعرض الفيلم في دور السينما، بعدد 70 نسخة.

فيلم "قدرات غير عادية" عُرض لأول مرة دوليا في مهرجان دبي 2014، ويشارك حاليا في مهرجان أيام قرطاج السينمائي، وسيشارك مطلع شهر ديسمبر المقبل في المسابقة الرسمية لمهرجان عنابة لأفلام البحر الأبيض المتوسط.

الفيلم من تأليف وإخراج داوود عبد السيد، وبطولة خالد أبو النجا ونجلاء بدر ومحمود الجندي وعباس أبو الحسن والطفلة مريم تامر.

تدور أحداث فيلم "قدرات غير عادية" في أجواء غير معتادة على السينما المصرية والعربية، حول يحيى الذي يفشل بحثه العلمي عن القدرات غير العادية في البشر، ويُجبر على أخذ إجازة من عمله وحياته المعتادة. سارحاً بلا هدف، يستقر في بنسيون على البحر تسكنه مجموعة من الشخصيات الطريفة، حيث تنمو علاقة حميمية بينه وبين صاحبة البنسيون، ويتقرب من ابنتها الصغيرة ذات الكاريزما القوية، ويعتقد يحيى أنه قد عثر على السحر الذي طالما بحث عنه، حيث يبدو أنه يوجد شيء غير عادي بداخل كل منهم، وربما بداخله هو أيضاً.

شاهد- الإعلان الدعائي لفيلم "قدرات غير عادية"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"