٥ ممثلين أتراك غنوا في أعمالهم.. اسمع صوتهم!

٥ ممثلين أتراك غنوا في أعمالهم.. اسمع صوتهم!

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 نوفمبر 2015 - 14:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 نوفمبر 2015 - 10:43
هاليت أرجنتش وسونجول أودان وكيانش تاتليتوج هاليت أرجنتش وسونجول أودان وكيانش تاتليتوج
تعرفنا على العديد من الممثلين الأتراك من خلال أشهر المسلسلات التي عرضت على الشاشات العربية، ولكن هناك من يمتلك أكثر من موهبة التمثيل.

ولكن معرفتنا بهم كان ينقصها شيئا هاما وهو الاستماع إلى صوتهم الحقيقي، فالمسلسلات التركية التي تم عرضها كانت كلها مدبلجة باللهجة السورية، حتى أن وقتها انتشرت العديد من النكات حول هذا الموضوع وأن من يتكلم اللهجة السورية فهو يتكلم بالتركي.

وخلال المسلسلات التي تابعناها كان هناك بعض المشاهد التي يقوم فيها الممثل بالغناء، وبالطبع كان يتم دبلجة الأغنية بأن يقوم المدبلج بغناء أغنية عربية، وفي هذا الوقت، كان يطرأ في بالنا سؤالا عن النسخة التركية، وهل قام الممثل بنفسه بالغناء؟ أم استعان هو الآخر بمطرب ليغني بدلا منه.

الإجابة ستجدها هنا في هذا التقرير الذي سيقدم لكم بعض الممثلين الأتراك الذين تابعناهم وعرفناهم جيدا لنستمع إلى أصواتهم كمغنيين.

1- سونجول أودان "نور"
سنبدأ حديثنا بأول مسلسل جذب الجمهور للدراما التركية، المسلسل التركي "نور" بطلة المسلسل سونجول أودان ظهرت في الحلقات الأولى من المسلسل وهي تدندن بصوتها بإحدى الأغنيات التركية، فإذا لم تكن استمعت لصوت سونجول الحقيقي من قبل يمكنك سماعه الآن.



سونجول أودان أو "نور" كما يطلق عليها الجمهور العربي هي ممثلة مسرح بالأساس وتحب تقديم المسرح الاستعراضي الغنائي، ويمكنك الاستماع إلى صوت سونجول مرة أخرى من خلال تقرير كانت أعدته قناة "الجزيرة" عن المسلسلات التركية وتأثيرها عربيا، وخلال التقرير تحدثت سونجول وظهرت وهي تتدرب على الغناء.



2-كيفانش تاتليتوج "مهند"
بداية تعارف الجمهور العربي بالممثل التركي الوسيم كيفانش تاتليتوج كانت من خلال مسلسل "نور" وقام بدلجة صوت شخصية "مهند" الممثل السوري مكسيم خليل، فأول الأمر عرف الجمهور الممثل التركي بصوت مكسيم.

كيفانش عُرض له أكثر من مسلسل، وخلال مسلسله "عودة مهند" قام كيفانش بالغناء في إحدى الحلقات، ويمكنكم الاستماع إلى صوته في هذا الفيديو.



ويحب الممثل الوسيم الغناء كثيرا ففي إحدى البرامج التركية كان كيفانش ضيفا فيها قام بالغناء مع المخرج التركي يلماز أردوغان .



3-إنجين أكيوريك "كريم"
إذا كنت من جمهور الممثل التركي إنجين أكيوريك الشهير عريبا بـ "كريم" فلن تستغرب أنه يغني، فإنجين كان خريج إحدى برامج المسابقات الغنائية بتركيا.

خلال أحداث مسلسله "العشق الاسود" يقوم إنجين بغناء أغنية في مشهد رومانسي ليتقدم لخطبة حبيبته، يمكنك الاستماع لصوته في هذا الفيديو.



إنجين في حفل وداع لكاست المسلسل بعد الانتهاء من تصويره، قام بغناء نفس الأغنية التي قدمها في المسلسل ولكن هذه المرة برفقة واحد من أبطال العمل.



فرح زينب عبد الله "إيلين"
الممثلة التركية الشابة فرح زينب عبد الله الشهيرة "بإيلين" من مسلسل "على مر الزمان" خلال أحد أفلامها قدمت شخصية مطربة شهيرة في تركيا، ومن أجل الفيلم تلقت فرح تدريبات على الغناء.

أغنية الفيلم والتي قامت بغنائها فرح نجحت وتصدرت في قوائم الأغاني التي يتم سماعها، حتى أنها تخطت وتفوقت على أغنيات لمغنين أتراك مشهورين.

اسمع الأغنية


هاليت أرجنتش "السلطان سليمان"
الممثل التركي هاليت أرجنتش الشهير عربيا بـ"السلطان سليمان" يحب الغناء كثيرا، ويتقنه، وسبق وقدم حفلا موسيقيا كبيرا مع أوركسترا، وغنى العديد من الأغنيات التركية والأجنبية، كما أنه خلال اللقاءات التلفزيونية يحب الغناء خاصة وأنه يمتلك صوت جميل.

يمكنك الاستمتع إلى صوته وهو يغني في أحد البرامج التركية في هذا الفيديو:



وهنا يمكنك الاستماع له وهو يغني أغنية "I'm feeling Good" في حفل بمصاحبة الأوركسترا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"