أديل الأكثر مبيعا على iTunes مصر والسعودية

أديل الأكثر مبيعا على iTunes مصر والسعودية

محيي الدين أحمد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 نوفمبر 2015 - 19:31 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 نوفمبر 2015 - 19:31
أديل أديل
بعد ثلاثة أيام من طرح ألبومها "25"، تصدرت أديل قائمة الأكثر مبيعا على iTunes مصر والسعودية، يليها في القائمة المصرية عمرو دياب وأنغام، ويليها في القائمة السعودية عبد المجيد عبد الله وكاظم الساهر.

أديل تطرح ألبومها 25 رسميا.. وتحجبه عن تطبيقات البث الموسيقي

وجاء ترتيب الـ 5 الأوائل في القائمة المصرية كالتالي، أديل في المركز الأول بألبومها 25، ويليها عمرو دياب في المركز الثاني والثالث بألبومي "شفت الأيام"، و"الليلة"، ثم في المركز الرابع أنغام بألبوم "أحلام بريئة" وأخيرا فريق Coldplay بألبوم A Head Full of Dreams.

وفي القائمة السعودية جاء ترتيب الـ 5 الأوائل كالتالي، أديل في المركز الأول بألبومها 25، وفي المركز الثاني عبد المجيد عبد الله بألبوم "اسمعني 2015"، وفي المركز الثالث كاظم الساهر بألبوم "الأفضل لنزار قباني"، وفي المركز الرابع حمود الخضر بألبوم "أصير أحسن"، وأخيرا في المركز الخامس هاري جريجسون ويليامز بألبوم الموسيقى التصويرية لفيلم Déjà Vu.

وتقدمت أديل أيضا القائمة حول العالم، بل وأحتفظ ألبومها "21" بمكانته في الـ 5 الأوائل الأكثر مبيعا حول العالم، ليصبح لها ألبومين في القائمة، 25 في المركز الأول، و21 في المركز الخامس. (شاهد القائمة بنفسك على متجر iTunes).

طالع أيضا:
بالفيديو- أديل متخلية عن عادتها في استخدام سنها كعنوان لألبوماتها: 25 الأخير
٥ أرقام دفعت أديل لحجب ألبومها "25" عن Spotify وApple Music
متفوقة على مايكل جاكسون.. اختيار ألبوم أديل "21" الأعظم في التاريخ
بالفيديو- أديل تعترف أنها ممنوعة من التغريد لمتابعيها على Twitter بسبب الخمر
أديل تحطم رقما قياسيا جديدا بأغنية Hello

كلمات متعلقة أديل iTunes
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"