"العدل جروب" يحتفلون بسكان "شارع 18"

"العدل جروب" يحتفلون بسكان "شارع 18"

| في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 نوفمبر 2006 - 15:9
من اليمين حسام الجوهري وأحمد فلوكس ودنيا سمير غانم ومحمد ظاظا وعمر حسن يوسف  - تصوير : محمد ممدوح من اليمين حسام الجوهري وأحمد فلوكس ودنيا سمير غانم ومحمد ظاظا وعمر حسن يوسف - تصوير : محمد ممدوح
تغطية وتصوير : محمد ممدوح

احتفلت شركة العدل جروب مع أبطال فيلم "شارع 18" مساء الثلاثاء بأستديو أحمس ببدء التصوير وسط جو من المرح والفكاهة وحضور قليل من الإعلام والصحافة ، وحضور طاغي لأبطال العمل والقائمين عليه.

حضر الحفل من رواد "شارع 18" كل من الفنان سامي العدل وأحمد فلوكس ودنيا سمير غانم وأشرف مصليحي والوجوه الجديدة عمر حسن يوسف ومحمد ظاظا ، بالإضافة إلي مدحت العمل ومحمد العدل ممثلا شركة العدل جروب للإنتاج.

وبدأ الاحتفال على الرغم من عدم تواجد الفنانة الشابة ميس حمدان إحدى أبطال العمل ، وذلك نظرا لانشغالها بعمل آخر في بيروت ، إلى جانب غياب كلا من سامح الصريطي وفتحي عبد الوهاب.

وبسؤال فلوكس عن دوره في الفيلم قال في تصريح خاص لمراسل موقع filfan.com : "أجسد شخصية أيمن ، وهو شاب من طبقة متوسطة ووالدته فنانة معتزلة ووالده رجل أعمال متوفي ، وعائلة والده غير معترفين به ، ويضطر لتحمل مسئولية شقيقته التي تجسدها الفنانة ميس حمدان".

ويتابع فلوكس قائلا : "إن هذه التجربة بإذن الله ستلقى النجاح المتوقع منها نظرا لتفهم فريق العمل لبعضهم البعض وخاصا أننا في أعمار متقاربة ، وهذا ما يسهل الأمور بيننا ، كما أن المخرج حسام الجوهري صاحب أدوات جيدة في الإخراج ومن المتوقع له أن يكون إضافة للسينما المصرية".

واتسمت الشابة دنيا سمير غانم طوال الاحتفال بالنظرة الطفولية التي تطل بها على الحاضرين ومداعبتهم والضحك مع أبطال العمل.

وقد قالت دنيا عن دورها لمراسل موقع filfan.com : "أجسد دور آيه وهي فتاة متخرجة حديثا وعملت بعدة مهن مختلفة لكنها تلقى معاملة شديدة ومتشددة من والدها الذي يجسده الفنان سامح الصريطي ، فتطل على الحياة من شباك غرفتها ، وتقع في حب ابن عمها أيمن الذي يجسده أحمد فلوكس وتبدأ في مواجهة والدها بحبها هذا".

وبالنسبة للوجه الجديد عمر حسن يوسف فلم يبد عليه مظاهر قلق العمل الأول ، وذلك نظرا لمعايشته مع والده الفنان الكبير حسن يوسف أثناء تصويره الكثير من الأعمال الفنية ، حسب ما قاله لمراسل الموقع.

وعن دوره قال عمر للموقع : "أجسد شخصية صلاح ، وهو شاب مكافح يعيش وحيدا ويعمل أثناء دراسته حتى يستطيع المعيشة ، وقد أحببت تلك الشخصية جدا ، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

وعن وقوفه للمرة الأول أمام الكاميرا قال عمر : "هذه هى المرة الأولى في حياتي التي أقف فيها أمام كاميرا ، ولكن ما يبعث في داخلي الشعور بالاطمئنان أنها كاميرا العدل جروب ، خاصا وأن الترشيح جاءني من الدكتور محمد العدل ، وأنا اعتبر نفسي محظوظا لتواجدي وسط فريق عمل من الشباب اسعدني التعامل معه كثيرا ، وعلى رأسهم فلوكس ، فنحن أصدقاء منذ تصويره لمسلسل "مشاكل عائلية جدا" مع والدي".

ويتابع عمر قائلا : "قبلت هذا الدور ، لأنه جاء في الوقت المناسب بعد انتهائي من دراستي وهي السياحة وإدارة الفنادق بالجامعة السويسرية في الغردقة ، كما أنني كنت أريد دخول عالم التمثيل منذ زمن ولكي فضلت أن أنهي دراستي أولا ، وأحصل على شهادة جامعية وأعمل بها قبل دخولي عالم السينما ، وبالفعل أعمل حاليا في التسويق بشركة سياحة عالمية في القاهرة ، ولكني في فترة إجازة لحين الانتهاء من تصوير الفيلم".

ووسط علو الضحكات التفت الجميع للوجه الجديد محمد ظاظا عندما دخل في مناقشة مع أحد الإعلاميين حول أنه "ممثل الأكشن بالسينما المصرية في الفترة القادمة" ، حسب قوله.

وبسؤال ظاظا عن دوره في الفيلم قال في تصريح خاص لمراسل الموقع : "أجسد شخصية ضابط مباحث ولكني أقدمه من زاوية مختلفة حيث أن جميع ملابسي ملكي عادية وليست ميري رسمية مثلما ظهرت من قبل في مسلسلي "بنت أفندينا" و"العندليب" ، فأنا أريد أن أبعد عن تجسيد ضابط الستينات ، وأرجو من الله أن يلقى دوري إعجاب الجمهور ، خاصا وأن هذا الفيلم يقدمني في مساحة كبيرة".


أما المخرج الشاب حسام الجوهري فقد أدلى بتصريحاته إلى الصحفيين في تحفظ شديد ، ولكنه قال لمراسل موقع filfan.com : "أنا خريج معهد سينما قسم إخراج والأول على دفعتي ، وقد تسلمت جائزة أحسن إخراج عن مشروع تخرجي من قناة "إيه أر تي" art الفضائية".

وتابع قائلاً : "وأهم أسباب اختياري لفيلم "شارع 18" لكي يكون أول أعمالي الروائية هو السيناريو الذي كتبه الكاتب عمر شامه وشخصيات السيناريو التي تترواح أعمارهم ما بين العشرين والخمسة وعشرين ، مما دفعني بقوة لترشيح هذا الفريق الرائع لبطولة الفيلم ، لكي يظهروا بتركيبة مختلفة كوجوه شابه ، وأسعدني كثيرا التفاهم المتواصل بيننا كشباب ، وهو السبب الذي سيجعل هذا العمل يظهر بصورة جيدة أمام الجمهور".

وبالنسبة للفنان أشرف مصيلحي فقد ق

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"