بالفيديو- أحمد بدير لخالد أبو النجا: "بكرهك بالعشرة".. وعن رأيه في باسم يوسف: "رخم" ويقدم كوميديا العاهات

بالفيديو- أحمد بدير لخالد أبو النجا: "بكرهك بالعشرة".. وعن رأيه في باسم يوسف: "رخم" ويقدم كوميديا العاهات

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 نوفمبر 2015 - 10:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 نوفمبر 2015 - 10:13
أحمد بدير أحمد بدير
هاجم الفنان أحمد بدير الفنان خالد أبو النجا بسبب مواقفه السياسية بعد ثورة 25 يناير 2011، ولانتقاده المستمر للرئيس عبد الفتاح السيسي.

واعتبر بدير أثناء استضافته في حلقة الأحد 22 نوفمبر الجاري من برنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" أن خالد أبو النجا لا يختلف كثيرا عن مقدم البرامج باسم يوسف، في انتقادهما المستمر للأوضاع في مصر من بعد الثورة.

وقال أحمد بدير عن خالد أبو النجا: "خالد أبو النجا وباسم يوسف لم يبكيان على جندي واحد ممن استشهدوا في سبيل بلدهم، ممكن أكون حبيت خالد قبل ما تظهر مواقفه السياسية، وأي شخص يسيء إلى مصر مثله أكرهه بالعشرة".

وتابع الممثل المصري: "خالد أبو النجا دائما ما "بيتمنظر" ويضع نفسه في صورة البطل، وهو صوّر أفلاما في الخارج وقبض بالدولار الأمريكي، ما يعني أنه ليس في حاجة إلى بلده".

شاهد هجوم أحمد بدير على خالد أبو النجا وانتقاده له


وفي ذات السياق، أكد أحمد بدير في الحلقة أن مقدم البرامج باسم يوسف "رخم ودمه تقيل" على حد تعبيره، وأشار أنه يعتمد على ما يسمى بـ "كوميديا العاهات" لإضحاك الناس، والتي يراها من أردأ أنواع الكوميديا، فيما رأى أنه لا يمتلك أي قاعدة شعبية كبيرة.

شاهد أحمد بدير يهاجم باسم يوسف

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"