درة الأكثر أناقة بين النجمات اللاتي حضرن ختام مهرجان القاهرة السينمائي في عيون قراء FilFan.com

درة الأكثر أناقة بين النجمات اللاتي حضرن ختام مهرجان القاهرة السينمائي في عيون قراء FilFan.com

FilFan.com | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 نوفمبر 2015 - 16:32 | آخر تحديث: الأحد ، 22 نوفمبر 2015 - 21:8
درة درة
اختار قراء موقع FilFan.com الممثلة التونسية درة كالنجمة الأكثر أناقة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ37، في استطلاع الرأي الذي طرحه الموقع عقب نهاية الحفل مساء الجمعة 20 نوفمبر.

طالع أيضا- قيّم إطلالات النجمات في حفل ختام الدورة ٣٧ من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي



وتفوقت درة على عدد كبير من النجمات الحاضرات للحفل، وكان من بينهن: يسرا، وسوزان نجم الدين، ومادلين طبر، وسحر رامي، وصبا مبارك، وفيفي عبده، وغادة إبراهيم، وسلوى محمد علي، وإلهام شاهين، وداليا البحيري.

واحتلت درة المرتبة الأولى بعدد أصوات تجاوز الـ230 مصوّتا.

وكانت درة اختارت فستانها من دار أزياء اللبناني مو شور، وذلك حسبما أعلنت عبر حسابها بموقع Instagram.

وجاءت في المرتبة الثانية، الأردنية صبا مبارك، بعدد أصوات تجاوز الـ180 صوتا، وكانت الممثلة الشهيرة أعلنت أن فستانها من تصميم نورين فرح، أما المكياج فهو لرشاد.

وحصلت الممثلة داليا البحيري على المرتبة الثالثة بعدد أصوات تجاوز الـ138 صوتا، وفي الرابعة جاءت السورية سوزان نجم الدين بأكثر من 115 صوتا، واحتلت فيفي عبده المرتبة الخامسة بـ105 صوتا، بفستان من تصميم أحمد فايز.

وجاءت سلوى محمد علي في المرتبة السادسة بأصوات وصلت لـ98 صوتا، وتلتها يسرا بـ70 صوتا، وفي الثامنة جاءت غادة إبراهيم، والتاسعة كانت من نصيب سحر رامي، وحصلت المخرجة الفلسطينية نجوى نجار على المرتبة العاشرة.

وفي المرتبة الـ11 جاءت مادلين طبر، لتتذيل إلهام شاهين القائمة في المرتبة الـ12.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"